العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

"بيتك" يعلن الفائز بالراتب الشهري لمدة سنة مع حساب "لبشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز محمود محمد الجودر بإحدى أول الجوائز الكبرى التي هي عبارة عن راتب شهري لمدة سنة (500 دينار شهريا) مع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة".

وبمناسبة فوزه علق محمود الجودر على فوزه بالراتب الشهري بقوله: "أنا سعيد جدا بهذا الراتب الذي اشكر الله وأحمده عليه. وادعوا الله العزيز القدير لهذا البنك بدوام التوفيق".

وأضاف "أما بالنسبة للجائزة فإنني سأتصدق بجزء منها والباقي سأضيفه الى دخل العائلة".

وبهذه المناسبة، علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع، بقوله: "إننا في البنك سعداء بإسعادنا لزبائننا الكرام مع هذه الجوائز القيمة. ونود أن نهنئ الفائزين الجدد ونتمنى لجميع المدخرين معنا الفوز مع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة".

وأضاف "إن جوائز حساب "لبشارة" في النسخة الجديدة هي الأكثر تمييزا وتنوعا. فبعد النجاح التي حققته حملات "لبشارة" السابقة التي تفردت بقسائم سكنية كبيرة في ديار المحرق وشملت كذلك مجموعة فلل فخمة في درة البحرين، فإنه يسعدنا استمرار زبائننا معنا وذلك لثقتهم فينا، ودرايتهم بأننا نسعى جاهدين في سبيل تحقيق أحلامهم للفوز بإحدى الفلل في قرية اشبيلية أو السيارات الفاخرة الى جانب الجوائز النقدية الشهرية".

وكان قد تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي–البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً