العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

محمد مهدي عبدالله رئيساً لنقابة عمال طيران الخليج

المحرق - نقابة عمال طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أدى انعقاد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد لنقابة عمال شركة طيران الخليج يوم الخميس الماضي (5 مايو/ أيار 2016) لاختيار محمد مهدي عبدالله رئيساً للنقابة، ويوسف أحمد حسن نائباً للرئيس.

وأصدر مجلس إدارة النقابة بياناً تم تعميمه على جميع الأعضاء المنتسبين للنقابة، وما يأتي نصه:

السادة والسيدات العمال والعاملات في شركتنا شركة طيران الخليج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس وأعضاء النقابة الجدد يتقدمون إليكم بوافر الشكر والتقدير لدعمكم اللامحدود للنقابة، والذي تجلى في الانتخابات الأخيرة التي شاركتم فيها لاختيار مجلس الإدارة الجديد الذي يتمنى منكم مواصلة هذا الدعم لما فيه خير ورفاهية العمال والعاملات، ولكي نجعل من شركتنا العتيدة - شركة طيران الخليج شركة راسخة وقوية وعصية على التحديات

إن مجلس الإدارة الجديد يعلن عن وقوفه الكامل ودعمه المتواصل للشركة ويحث كل العاملين والعاملات لبذل أقصى جهودهم وطاقاتهم للنهوض بمستوى الشركة على مختلف الصعد. فمن خلال تحسين الإنتاجية والارتقاء بها، ومن خلال العمل المتقن والكفاءة والفاعلية يمكن لنا أن نقلل النفقات غير الضرورية التي يمكن أن تخفض مستوى الضغوط المالية عن كاهل الشركة

كما نمد يد الصداقة للإدارة التنفيذية من أجل رفعة والمحافظة على مستقبل هذه الشركة التي تمثل الناقلة الوطنية لمملكة البحرين. فمن خلال اللقاءات والاجتماعات المنتظمة سنكون قادرين على تعزيز التعاون الذي سيسهم في تحقيق الكثير من الإنجازات المشتركة والتغلب على الكثير من المصاعب.

 هذا وقد انعقد أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديدة في يوم الخميس بتاريخ 5 مايو/ أيار 2016 حيث كان على أجندة الاجتماع توزيع مناصب الأعضاء المنتخبين، وفيما يأتي التشكيلة الجديدة لمجلس الإدارة :

  1. محمد مهدي عبدالله رئيس مجلس الإدارة
  2. يوسف أحمد حسن نائباً للرئيس
  3. سوسن علي حسن العرادي أميناً للسر
  4. سهر محمد علي البحراني أميناً مالياً
  5. حسين صالح الشواي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام
  6. حسن سعيد الزاكي رئيس لجنة المضيفين الجويين
  7. حسين محمد الحايكي رئيس لجنة الشباب والأنشطة
  8. محمد حسن إبراهيم عضواً
  9. خالد عبدالرحمن العسومي عضواً
  10. علي أحمد محمد مطر عضواً
  11. ياسين حسن إبراهيم المحسن عضواً ممثلاً عن النقابة في أمانة الصحة والسلامة المهنية

وبحسب النظام الأساسي الخاص بنقابتنا (المادة 31 من الباب التاسع) فإن "يتكون مجلس إدارة النقابة من (11) عضواً يتم انتخابهم من الجمعية العمومية مباشرة في اجتماعاتها العادية أو الاستثنائية بالاقتراع السري لمدة ثلاث سنوات، ويكون غير الفائزين من المرشحين  أعضاء احتياط مع بيان درجة تسلسلهم أو ترتيبهم".

هذا ومن المنتظر أن تنعقد اجتماعات المجلس الجديد لمناقشة رؤية النقابة وخطة العمل الخاصة بالدورة الانتخابية الجديدة وأفضل السبل للنهوض بالعمل النقابي في ظل دعم ومساندة الأعضاء المحترمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:36 ص

      طبعاً وزعت المراكز بالتزكية و الوصايا و لا جان ذكروا من تنافس على المناصب القيادية والية التصويت، وكلام التنافس فقط كان بهارات للخبر السابق بخصوص الانتخابات الي ترشح فيها ١٢ لشغل ١١ مقعد! ما أقول الا الله يعين العمال و نتمنى وعي الأعضاء الجدد في المجلس لتحسين صورة النقابة و الدفاع عن العمال بصورة أفضل من السابق. بالتوفيق

    • زائر 2 | 3:16 م

      الله يوفق الجميع لصالح الكل الموظفين
      قوت وئبس النقابة والاعظاء تبشر بكل خير

    • زائر 1 | 1:54 م

      بالتوفيق للنقابي الكبير حسين الشواي

اقرأ ايضاً