العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

الفائز بجائزة الربع مليون من الهيرات: "الجائزة ستفتح لي دنيا جديدة"

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد البنك في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن اسم الفائز في أول جائزة ربع مليون دولار أميركي و250 ألف ميل جوي من الهيرات لعام 2016.

والفائز بجائزة الربع مليون دولار إضافة إلى 250 ألف ميل جوي هو محمود علوي باقر القصاب، وهو أب متقاعد.

وقام كل من مدير الحسابات والودائع، أحمد صلاح، ومديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد، ندى بوبشيت، بتسليم الجائزة للفائز.

وقد أجري السحب على جائزة الهيرات في يوم 27 أبريل/ نيسان، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وكان محمود القصاب زبون وفي لبنك البحرين والكويت ولحساب "الهيرات" إذ فتح حساب الهيرات منذ إطلاقه في العام 2001. وقد قال: "كنت على ثقة بأنني سأفوز في جائزة من الهيرات في يوم من الأيام! وكان بنك البحرين والكويت أول بنك وهو البنك الوحيد الذي تعاملت معه منذ الثمانينات عندما أستلمت أول راتب لي. وكان البنك دوماً بجانبي لكل احتياجاتي المالية على مدى السنين.

وكان محمود القصاب فرحٌ جداً عند سماعه خبر فوزه وقال: "هذه الجائزة ستفتح لي أُفقٌ جديدة لي ولعائلتي. وستساعدني هذه الجائزة لتسديد ديوني وإزالة هذا العبء الذي سيغير حياتنا إلى الأبد.

وعبر محمود قائلا: "هذه الإضافة الجديدة من الأميال الجوية لجوائز الهيرات في 2016 هي فكرة ممتازة! حيث أنني سأستفيد من هذه الأميال التي فزت بها للسفر أنا وعائلتي هذا الصيف والسنوات المقبلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:15 ص

      بالعافيه عليه و الله يوفقك يا رب.. تستاهل يا ولد العم

    • زائر 2 | 9:13 ص

      مبروك ياسيد ..

      نسأل الله أن ينفعك بالجائزة وان تكون بشرى ساره وخير عليكم .

    • زائر 1 | 8:25 ص

      الله يهنيه إنشاءالله يعطيه خير مافيها ويكفيه شر مافيها مبروك

اقرأ ايضاً