العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

البقالي ضمن قائمة الشخصيات البارزة في مجال المالية بمنطقة الشرق الأوسط للعام 2016

علي البقالي
علي البقالي

اختير الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، علي البقالي، من قبل المجلة الرائدة «جلوبال فاينانس» لينضم إلى قائمة «الشخصيات البارزة في مجال المالية بمنطقة الشرق الأوسط» للعام 2016.

وضم هذا التكريم عالي المستوى، أربعة رؤساء تنفيذيين آخرين للشئون المالية في مملكة البحرين، إلى جانب علي البقالي.

ويتم نشر قائمة «الشخصيات البارزة في مجال المالية بمنطقة الشرق الأوسط» بشكل سنوي لتسليط الضوء على الخمسين شخصاً الأكثر تأثيراً، وإبداعاً، ونفوذاً في المجتمعات المالية والتجارية بمنطقة الشرق الأوسط.

وفي تهنئته لعلي البقالي، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، تيم موري: «إننا جميعاً فخورون باختيار علي كأحد أبرز قادة المنطقة في مجال المالية، حيث يمتلك علي، الذي تمتد تجربته مع شركة ألبا على مدى أكثر من عقدين من الزمن، خبرة واسعة في مجال الرئاسة التنفيذية للشئون المالية. إن صعوده لدرجات عالية في سلم النجاح هو خير دليل على صحة فلسفتنا القائلة بضرورة إعطاء الأولوية لموظفي الشركة ليرتقوا السلم الوظيفي، فمن خلال مسيرته، أثبت علي كفاءته ليصبح أحد أهم القادة الذين يُحتذى بهم. أود أن أشكر علي على مساهماته في الشركة وأتمنى له المزيد من النجاح».

يذكر أن البقالي، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة ألبا منذ يونيو/ حزيران 2013، يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العربي الفرنسي لإدارة الأعمال الذي يُقدم هذا النوع من البرامج بالتعاون مع جامعة إيسك الفرنسية، كما أنه عضو محترف بمعهد تشارترد للمشتريات والإمدادات - المملكة المتحدة، وعضو مجلس إدارة شركة تنمو، أول شركة بحرينية تقدم خدمات التمويل للمشروعات التجارية الطموحة من دون قروض.

العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً