العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

المنامة ينتصر في النهائي الأول لدوري الناشئين

بعد وقت إضافي على حساب سلة الاتحاد

من لقاء المنامة والاتحاد أمس  							    (تصوير: جابر يحيى)
من لقاء المنامة والاتحاد أمس (تصوير: جابر يحيى)

حقق فريق المنامة انتصاراً صعباً على حساب فريق الاتحاد في نهائي دوري الناشئين الأول لكرة السلة وذلك بنتيجة 91/87 بعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي إثر التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 77/77.

وقطع المنامة بذلك نصف المشوار إلى التتويج باللقب بعد أن حقق الفوز في النهائي الأول وفي حال فوزه في النهائي الثاني فإنه سيتوج بالبطولة، أما في حال فوز الاتحاد فإن البطولة ستؤجل إلى مباراة فاصلة.

وعلى رغم تقدم المنامة بنهاية النصف الأول من اللقاء بنتيجة 45/35 إلا أن الاتحاد بقيادة مدربه الوطني أحمد قاهري سجل عودة قوية في النصف الثاني متمكناً من معادلة النتيجة ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي حسم من خلاله المنامة اللقاء بقيادة مدربه الوطني محمد نجف.

المباراة تميزت بالإثارة والندية والنتائج المتقاربة وخصوصاً في الفترتين الثالثة والرابعة والوقت الإضافي.

وكان الفريقان قد تأهلا للمباراة النهائية بعد أن تصدرا الدورة السداسية إذ حل المنامة أولاً برصيد 10 نقاط من 5 انتصارات في حين حل الاتحاد ثانياً برصيد 9 نقاط من 4 انتصارات وخسارة واحدة من المنامة.

ولعب دوري الناشئين هذا الموسم بنظام المجموعتين في كل مجموعة 6 فرق وتأهل الثلاثة الأول في كل مجموعة للدور السداسي.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد وبدر العنزور وعماد عباس.

العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:08 ص

      مدناوي

      كل الانديه تتمنا وصول فرقها الى مستوى نادي المنامه فى الفئات ولا كن من ماهو طموح (لاعب المنامه الصغير) رغم العمل الممتاز لمدربين المنامه لم يصل لاعب اساسى فى الفريق الاول من زمن طويل واعتماد الجماعه على مواهب باقى الانديه .. لا تعملو للغير المنامه يامنامه ؟؟ المستفيد هو انديه غير المنامه بلاعبين فئات المنامه؟؟

    • زائر 3 زائر 2 | 1:57 ص

      للاسف هذا الواقع احتكار جميع البطولات في الفئات السنية وفي ابنهاية يشترون لاعبين الاندية وللعلم لاعبين المنامه كانو يتفوقون عليهم في الفئات بس الفرق اللي استروه حصل فرصته ولاعبين المنامه يلعبون في سترة والاتحاد والبحرين

    • زائر 1 | 12:54 ص

      ع الاقل اكتبو شلون صار التعادل 77 و 77 اكتبو من تقدم وكيف تعادلو وبالاضافي كيف تقدمو المنامة . ترة اللاعبين يقرون الجريده من بعد المباراة ويتعلمون من اخطاءهم وحسسوهم بانه لقائهم مهم وعندهم متابعين واهما صغار

اقرأ ايضاً