العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

إفتتاح مطعم "كافالي كافيه" في مجمع العالي

افتتح مطعم "كافالي كافيه"، الذي يحمل بصمة مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، أبوابه بنجاح بارز في المنامة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث أقيمت فعالية إعلامية في المطعم الذي يقع في مجمع العالي التجاري في ضاحية السيف.

وتضمنت الفعالية، التي حضرها أكثر من 50 إعلامياً، عرض فيديو حديث ثلاثي الأبعاد على واجهة مطعم "كافالي كافيه" مما سلط الضوء على التصميم الفريد من نوعه للـمطعم. كما استمتع الحضور باحتساء القهوة وتناول أشهى العصائر والمقبلات.

ويوفر المطعم الذي يعد جزءاً من مجموعة المطاعم الواسعة التابعة لشركة "إف آند بي كرييشنز"، مجموعة مختارة وفريدة من أفضل الأطباق الإيطالية في أجواء داخلية مفعمة بالحداثة والرقي. ويمكن ملاحظة اللمسات الخلاقة للمصمم الإيطالي كافالي من خلال الديكورات الأنيقة والعصرية للمطعم. وإلى جانب ذلك، يعرض المطعم مجموعة فريدة من شوكولاتة كافالي التي تم استيرادها من إيطاليا على شكل أطقم هدايا.

وتعليقاً على الافتتاح الناجح للمطعم الجديد، قال إبراهيم الحجيري ومحمد خنجي الشريكان المؤسسان لشركة "إف آند بي كرييشنز": "نحن سعداء جداً بنجاح افتتاح مطعم كافالي كافيه في مملكة البحرين، والذي يضيف بدوره نكهة خاصة لسلسلة المطاعم والمقاهي في مملكة البحرين، وذلك بفضل علامة روبرتو كافالي التجارية الفريدة والمميزة. كما يشرفنا التعاون مع مجموعة روبرتو كافالي ومجمع العالي التجاري في هذا المشروع الذي نؤمن إيماناً راسخاً بأنه سيشكل إضافة نوعية للمطاعم الفاخرة في مملكة البحرين. ويؤكد هذا المشروع كذلك التزام شركتنا بتقديم الأفضل في مجال المطاعم والترفيه في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:46 ص

      4 أشهر هي الفترة التي صمد فيها في مجمع الافنيوز - الكويت - فهل تجربتة في البحرين سيكتب لها البقاء ! . مع العلم ان السابقة حضيت بافتتاح رسمي من قبل المصمم نفسه و تغطية اعلامية كبيرة وحضور لافت لفانشيستات و بلوغرز .. فهل تم عمل دراسة جدوى مجدية قبل الافتتاح بالبحرين ..

اقرأ ايضاً