العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

فريق أودي يخطف لقب سباق "سبا - 6 ساعات " ضمن البطولة العالمية للتحمل

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز الثلاثي لوكاس دي غراسي ولويك دوفال وأوليفر جارفيس سائقي فريق أودي سبورت تيم جوست بسباق "سبا فرانكورشان 6 ساعات" في بلجيكا الجولة الثانية من البطولة العالمية للتحمل وذلك بفارق لفتين عن أقرب منافسيهم، وذلك بعد تعرض جميع منافسيهم في فئة سيارات لومان النموذجيّة "إل أم بي 1" لمشاكل.

بالنسبة لدي غراسي وجارفيس هذا الفوز هو الأول لهما في البطولة.

وقال دي غراسي: "لا أحد ينسى فوزه الأول وأنا بالتأكيد لن أنسى هذا الفوز. لقد كان سباقاً جنونياً. عملت بجد وكنا غير محظوظين في بعض الأحيان ولم نصل أبداً للمركز المناسب، ولكننا نجحنا اليوم، وأنا فخور جداً بالعمل الذي قام به زميليّ وأودي سبورت".

وأضاف "سيارتنا كانت الوحيدة التي تحملت قوة السباق بدون مشكلة كبيرة. وهذا هو السبب الرئيسي لانتصارنا. وبغض النظر، هذا لا يُغير طعم الانتصار، وسأحتفل بهذا الانتصار كثيراً".

ومن جهته، قال دوفال: "لقد عانينا معاً في العديد من الأوقات الصعبة منذ الموسم الماضي، ولكننا كنا محظوظين للغاية هذا الأسبوع. أعتقد بأنه انتصار مستحق لأننا كنا نستحق ذلك سابقاً".

وتابع: "بالنسبة للأداء، لم نكن بالمكان الذي أردنا أن نكون به. علينا العمل على ذلك في الجولات المقبلة. وبعد الإحباط على حلبة سيلفرستون، من الرائع أن نفوز مجدداً مع أودي".

أما المركز الثاني فجاء به فريق بورش تيم، المركز الثالث ربيليون ريسنغ، وذلك ضمن فئة LMP1، أما فئة LMP2 فجاء أولا فريق سيقنيتش، في المركز الثاني فريق اكستريم سبيد موتورسبورت، ثالثا فريق 45 مانور.

فئة LMGTE PRO جاء في المركز الأول أيه أف كورس، ثانيا فورد تيم، وفي المركز الثالث استون مارتون ريسنغ، أما ضمن فئة LMGTE AM قجاء أولا فريق استون مارتون ريسمغ، في المركز الثاني أيه أف كورس، ثالثا لابرير كومبتيشن.

يذكر أن هذا الموسم ينطلق بـ 9 جولات إذ انطلقت أولها في سيلفرستون، والثالثة في فرنسا 24 ساعة، بعدها ألمانيا، المكسيك، أمريكا ، اليابان، الصين وجولتها الختامية في حلبة البحرين الدولة وذلك في 18 و 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

للمزيد من المعلومات عن هذه الفعالية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً