العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

الحايكي: رفعت خطاباً مستعجلاً لرئيس الوزراء فيه 790 طلباً إسكانياً قديماً

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت رئيسة لجنة شئون المرأة والطفل بمجلس النواب النائب رؤى الحايكي، أنها رفعت خطاباً مستعجلاً، صباح اليوم الاثنين (9 مايو/ أيار 2016)، لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تناشده فيه النظر في طلبات الدائرة السادسة للمحافظة الشمالية وهي منطقه عالي.

وقالت الحايكي إن الطلبات تصل إلى حوالي 790 طلباً إسكانياً قديماً جداً بينها طلبات يصل تاريخها لسنه 1991، مشيرةً إلى أن استجابة صاحب السمو رئيس الوزراء للطلب المستعجل كان سريعاً وعكس اهتمام وحرص شديدين وهو لشيء نثمنه له ويشكره عليه أهالي الدائرة، فقد وجه صاحب السمو رئيس الوزراء مباشرةً إلى متابعة الاحتياجات الإسكانية في عالي خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم (الاثنين).

وأكدت الحايكي أن وزارة الإسكان متمثلة في الوزير باسم يعقوب الحمر تابعت في الفترة الماضية بعض طلبات الأهالي ولكن منطقة عالي من المناطق التي تستدعي اهتماماً مضاعفاً وسريعاً بسبب تراكم الطلبات القديمة جداً والحاجة الملحة لأصحاب هذه الطلبات للحصول على الوحدات السكنية التي ينتظرونها منذ عقود فقد ضاقت بهم الحال كثيراً.

وشكرت الحايكي صاحب السمو الملكي الأمير رئيس الوزراء على توجيهاته لوزارة الإسكان بالإسراع في توزيع الوحدات الإسكانية الجاهزة لمستحقيها في منطقه عالي من أجل تحقيق الفوائد المرجوة منها وأهمها حصول المواطن على سكن ملائم يحقق له الأمن والطمأنينة.

وأكدت الحايكي أن ما يقوم به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو دليل صادق على اهتمامه الكبير باحتياجات المواطن وحرصه الشديد على إزالة كل الصعاب التي تؤدي إلى تعطيل المشاريع الخدمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً