العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

تأييد حبس متهم أهان مجلس النواب عبر «الانستغرام»

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وعضوية القاضيين صابر جمعة وبدر العبدالله وأمانة سر مبارك العنبر، حبس أحد المتهمين بإهانة مجلس النواب لمدة 3 أشهر.

ووجهت النيابة العامة له أنه في غضون يوليو 2015 أهان بإحدى طرق العلانية مجلس النواب.

وتتمثل تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من الإدارة العامة لإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية والمتضمن طلب مقدم من رئيس مجلس النواب لسعادة النائب العام يطلب فيه تحريك الدعوى الجنائية ضد صاحب حساب على الانستقرام بارتكاب جرائم القذف والسب والإهانة ضد مجلس النواب وبالتحري عن صاحب الحساب تبين أنه ثبت نشر العبارات بالانستقرام. وقال المتهم إنه فعلاً نشر تلك العبارات بحسابه الخاص وأن تعليقاته كانت بسبب انفعاله وأنه علق على صورة موضوعها تمرير الموازنة من قبل أعضاء مجلس النواب لأنهم لا يشعرون بمعاناة المواطن ولم يحققوا الوعود التي أطلقوها بعد ضمانهم الكرسي في المجلس.

العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:04 ص

      نعم ، لا يحق لأي شخص التفوه بألفاظ مشينة والسب والقذف تجاه اي شخص اخر او جهه أخرى أو الإشهار به ، ولكن يحق له انتقاده وبيان ما بدى له من سيئاته وأخطاءه وسلبياته خصوصاً اذا ما كانت هذه السلبيات تشكل ظلماً وانتقاصاً لحق الطرف الاخر

    • زائر 3 | 12:20 ص

      حالتنا حالة
      الواحد يتعطل في الشارع بدون سبب من اللي قدامه واذا نبهه اللي وراه يثور فيه, وهكذا الديرة صارت في كل المجالات... ما احد يبي أحد ينبهه بشي, وان فعل راحت عليه.

    • زائر 1 | 11:53 م

      الحين مجلس النواب صار معصوم عن الخطاء و الي ينتقدهم يقطونه في السجن ؟ ههههه لا تعليق الصراحه غير ان العلم نور يا جماعه 0

اقرأ ايضاً