العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

قدَّمنا مستويات فنية مغايرة أمام داركليب واستحققنا التأهل للنهائي

النهائي سيكون صعباً وعلينا التحضير جيداً له... يوسف الزياني:

أبدى مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» سعادته بنجاح فريقه بالتأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بعدما أقصى «بطل الدوري» نادي داركليب بمواجهتين دون رد بالدور نصف النهائي للمسابقة.

وأضاف «فريقنا قدم مستوى فنيّاً مغايراً تماماً عمَّا قدمه في المربع الذهبي للدوري... إذ بعد خسارتنا من النصر، جلسنا مع اللاعبين وأوضحنا لهم ضرورة أن نقدم مستويات فنية أفضل؛ لأن لدينا كل الإمكانات لفعل ذلك، وهذا ما تحقق أمام بطل الدوري... وأعتقد أن خوضنا مواجهتي نصف النهائي أمام داركليب شكل حافزاً للاعبين لبذل قصارى جهدهم، ولله الحمد تكللت جهودنا بتحقيق النتيجة المرجوة أمامه».

وأشار الزياني إلى أن التحضير كان مثاليّاً لمسابقة الكأس، وتابع قائلا: «المدرب أجرى بعض التغييرات التكتيكية التي أفادت الفريق كثيراً، كما أن اللاعبين وبكل صراحة أظهروا رغبة كبيرة جدّاً من أجل التأهل للنهائي، وهذا ما ظهر بشكلٍ واضحٍ وجلي في مواجهتي نصف النهائي. إذ بعد فوزنا الكبير باللقاء الأول، توقعنا أن يعود داركليب بقوة وهذا ما فسر خسارتنا للشوطين الأولين باللقاء الثاني، لكننا أوصلنا إلى اللاعبين ضرورة أن نتجاوز أخطاءنا ونضغط على الخصم... وهذا ما حدث بالفعل. إذ عادت الروح القتالية، كما ضغطنا على المنافس، وهذا ولد الكثير من الأخطاء لديه، وفي المقابل أدى لاعبونا كما ينبغي هجوميّاً ومن مختلف المراكز دون إغفال استبسال الدفاع أيضاً».

وأضاف «هنا يجب أن نشيد بالمستوى الكبير لجاسم النبهان الذي شكل قوة ضاربة مع ليلسون كوستا الذي تحرر من الأداء المكشوف، كما أن لاعبي مركز (3) حسن جعفر وجعفر الحايكي قدما عطاءات فنية كبيرة والأرقام تشهد لهما بذلك، وأما بالنسبة لعلي محمد وصادق هرونة فكان دورهما كبيراً جدّاً بالاستقبال والدفاع والأول تميز هجوميّاً أيضاً... لذلك ما أعتقده هو أن فريقنا قدم مواجهتين كبيرتين في المجمل العام ولهذا استحققنا عن جدارة التأهل للنهائي».

وبشأن النهائي الذي سيقام يوم السبت المقبل، قال: «طبعاً نحن سعداء بالعودة لنهائي أغلى الكؤوس، بعد أن غبنا عنه في السنوات الماضية، إذ كان آخر حضور لنا في النهائي في العام 2012... لكن هذا لا يعني أي شيء، إذ سيكون طموحنا في النهائي هو تحقيق الفوز والتتويج باللقب... صحيح أن بطولة الدوري هي البطولة الأهم، ولكن مسابقة الكأس هي البطولة الأغلى؛ لأنها تحمل اسم سمو ولي العهد».

وتابع قائلا: «المباراة النهائية ستكون صعبة جدّاً؛ لأننا سنواجه إما الأهلي أو النصر، وبالتالي علينا التحضير جيداً والاستفادة من الأيام الإضافية التي حصلنا عليها نظراً إلى عدم توجهنا لمواجهة فاصلة».

وعن مدى إمكانية انضمام يوسف خالد إلى الفريق وهو الذي غاب عن مواجهتي نصف النهائي بسبب الإصابة، قال: «خلال اليومين المقبلين سنتعرف على إمكانية التحاقه بالفريق من عدمه».

من لقاء النجمة وداركليب يوم أمس الأول
من لقاء النجمة وداركليب يوم أمس الأول

العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:23 ص

      الف مبروك للنجمة ، مبارة كبيرة قدمها و ربما هي الأفضل و اقوى مستوياته طوال الموسم ، لكن اختلف مع الزياني في أنه القوة كانت في الضاربين المحترف و النبهان ، اللي تميز في النصر حوائط الصد القوية من حسن جعفر و جعفر الحايكي ، و اذا ما نجحو في الصد كان الدفاع حاضر بقوة ، دفاع مو طبيعي من علي محمد و صادق و النبهان أيضا تميز في الدفاع و ساعدهم في الكرة الأولى .

    • زائر 3 | 5:22 ص

      لكل مجتهد نصيب

      يستاهل الرهيب الفوز والتأهل لأنه اجتهد ونال الفوز بجدارة. عكس فريقنا الظاهر افتكروا الموسم انتهى واكتفوا بالدوري. تحية للعائد إلى مستواه النبهان ذكرتنا بصولاتك وجولاتك مع الزعيم لمحرق بالتوفيق للنجمة. وتحياتي لأفراد الفريق خصوصا عبدالنبي و هرونة وجعفر

    • زائر 1 | 4:18 ص

      ألف مبروك لنادي النجمة
      نعم استحيقون الفوز علينا بالإستبسال الدفاعي وخبرة جاسم النبهان وبقية اللاعبين

    • زائر 2 زائر 1 | 4:48 ص

      مبروك كابتن يوسف
      نجماوي وأفتخر

اقرأ ايضاً