العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

ماروتا يكشف حقيقة مفاوضات اليوفي مع الريال بشأن موراتا وإيسكو

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تسلم المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا جائزة فاريزي سبورت عقب الموسم الرائع الذي قدمه فريقه وختمه بالتتويج بلقب السيري آ مع الوصول لنهائي كأس إيطاليا، قبل أن يقوم ماروتا نفسه بالإدلاء بتصريحاتٍ مثيرةٍ بشأن سوق الانتقالات الصيفية لموقع الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو.

وبشأن إمكانية التعاقد مع أيٍ من صانعي ألعاب ريال مدريد أو روما، إيسكو وميراليم بيانيتش على الترتيب، أوضح ماروتا قائلاً "دائماً ما أسمع عبر الصحف عن اقتراب بيانيتش من الانتقال لليوفي، ولكنني أؤكد أننا لم نتحدث مع روما أبداً بهذا الشأن بالرغم من براعة اللاعب، وأننا نرتبط بعلاقةٍ ممتازةٍ مع الجيالوروسي. أما بالنسبة لإيسكو، فلن يأتي كذلك إلى يوفنتوس".

وأخيراً، بشأن إمكانية عودة مهاجمه الإسباني الدولي الشاب ألفارو موراتا إلى ناديه الأسبق ريال مدريد ومدى صحة ما تردد عن تفكير السيدة العجوز في تعويضه بالهداف الأوروجوياني الدولي إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي، اختتم المدير الرياضي لبطل إيطاليا قائلاً "سيتعين علينا الاجتماع مع مسؤولي الريال للحديث بشأن موراتا في الفترة القادمة، ولكن ليس قبل خوضهم لنهائي دوري أبطال أوروبا، فأمامنا شهورٌ عديدةٌ لحسم هذا الأمر، ونسبة استمراره معنا هي 50% حتى الآن.. كافاني؟ أعتقد أننا نمتلك ثلاثي هجومي مميز للغاية ولسنا في حاجةٍ لاستبداله بمهاجمٍ جديدٍ، إذ وصلوا لتوهم في الصيف الماضي، ولكننا سنقوم بإعادة تقييم الأمور إذا ما رحل موراتا عن الفريق، بيد أنني أعتقد أننا سنخوض الموسم المقبل بنفس القوام الرئيسي لفريق الموسم الجاري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً