العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

الحمر يبحث الاحتياجات الإسكانية مع العصفور وعدد من أهالي "النبيه صالح"

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، في مكتبه بديوانِ الوزارة، النَّائب مجيد العصفور، يرافقه عدد من أهالي منطقة النبيه صالح، حيث تمَّ بحث احتياجاتهم من المشاريعِ الإسكانية، وذلك في إطار حرص الوزارة على التَّواصل المباشر مع المواطنين.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بعضو مجلس النواب، وتمَّ أثناء اللّقاء استعراض أهم المشاريع الإسكانية قيد التَّنفيذ في محافظة العاصمة، وآخر المستجداتِ حول مختلفِ المشاريعِ الإسكانية قيد التَّنفيذ والمستقبلية في منطقة النبيه صالح بشكلٍ خاص وفي مختلفِ محافظاتِ المملكة بشكلٍ عام، بالإضافةِ إلى تطورات العمل بمشاريعِ مدن البحرين الجديدة وفقاً للخطةِ الإسكانية، وسياسة الوزارةِ في تلبيةِ الطَّلباتِ الإسكانيةِ على مستوى المملكة.

وأشاد الحمر بالتَّعاون والتَّنسيق القائم بين وزارةِ الإسكان ومجلس النُّواب، مؤكداً أهمية استمرار هذا التَّعاون و إطلاع مجلس النُّواب على كل المشاريع الخدمية والتَّنموية للمواطنين التي تلبي تطلعاتهم بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

وأعرب النَّائب العصفور والأهالي عن شكرهم وتقديرهم لوزير الإسكان وحرصه على التَّواصل مع المواطنين والاستماع إليهم والتَعرف على احتياجاتهم الإسكانية، مشيدين بجهودِ الوزارة المبذولةِ في سبيل النُّهوضِ بمستوى الخدماتِ الإسكانية في مختلفِ مناطق العاصمة ومحافظاتِ المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:25 م

      فرقعة اعلامية لاتودي ولاتجيب
      فقط تصريحات ومقابلات ليس منها فائدة الا تضييع للوقت
      ساكن ايجار منذ 17 سنه

    • زائر 1 | 6:23 ص

      الامدينه عيسى

      لاحس لاخبر وطلباتنه القديمه محلها 99

اقرأ ايضاً