العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

شركة "Xiaomi" تزيح الستار رسميا عن روم "MIUI 8" مع تصميم جديد

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد الإعلان الرسمي عن الهاتف "Xiaomi Mi Max"، عرضت الشركة أيضا أحدث إصدار من روم "MIUI" والذي يحمل إسم "MIUI 8".

جميع التطبيقات الأصلية التي تأتي مسبقا مع الروم جاءت مع تصميم ملون جديد جنبا إلى جنب مع واجهة جديدة، وهناك بعض الميزة الجديدة المثيرة للإهتمام أيضا في روم "MIUI 8" الجديد. وفيما يلي نظرة سريعة على الأشياء الجديدة التي جاء بها روم "MIUI 8" الجديد :

  • دعم تعدد النوافذ : بعض التطبيقات مثل WeChat و QQ سوف تدعم واجهة المستخدمة المتعددة النوافذ للإستفادة من الشاشة المتاحة.
  • خط "Xiaomi" الجديد : قامت الشركة بإنشاء خط صيني جديد خاص بها لتقديم أفضل قراءة على أجهزتها المحمولة. هو يحتوي على 27533 حرفا.
  • الخلفيات : هناك تطبيق سيعمل على إرسال صور جميلة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك يوميا. المستخدمين سيكونون قادرين على الإختيار من أكثر من 12 فئة.
  • معرض جديد للصور : تم تجديد معرض الصور ( Gallery ) في روم "MIUI 8" الجديد بحيث تم تجديد شكله بشكل كبير وأصبح يدعم الآن الرسومات، والفلاتر، والملصقات، وإنشاء الكليبات. السحب من الأسفل يتيح للمستخدمين مشاركة النتيجة النهائية بسرعة.
  • قوالب لتطبيق الملاحظات : تطبيق الملاحظات Notes حصل على قوالب جديدة، في حين حصل تطبيق الحاسبة Calculator على دعم الحسابات المعقدة والتحويلات.
  • الماسح : تطبيق الكاميرا لديه ميزة جديدة تدعى Scanner، والتي تولد أكواد QR لـ WeChat و Alipay. إنها تتيح لك مسح المنتجات في المحلات التجارية من أجل شرائها على شبكة الإنترنت في وقت لاحق.
  • حفظ الطاقة والحماية : روم  "MIUI 8" أصبح قادرا على الكشف عن العمليات الإحتيالية والرسائل المزورة. وأخيرا، وضع توفير الطاقة يجمد نشاط التطبيقات في الخلفية ويمكن تعليق المزامنة للتطبيقات والتحديثات والمهام في الخلفية.

سيكون روم MIUI متاحا لجميع هواتف Redmi و Mi Note وأيضا للهاتف Xiaomi Mi 2 و Xiaomi Mi 2S و Xiaomi Mi3 و Xiaomi Mi4، فضلا عن Xiaomi Mi4C و Xiaomi Mi4S و Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi Max.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً