العدد 4994 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

نُبذة عن الشيف ألكسندرا

ألكسندرا هي شيف فرنسية، تعيش في البحرين منذ 17 عاماً، حيث اشتهرت في البحرين بصنع حلوى المكاروون التقليدية. حيث بدأت عملها من منزلها حيث قامت بتزويد بعض المطاعم بالأطباق الشهية بالإضافة إلى تقديم جلسات خاصة في الطهي. وهي الآن تعمل كسفير للعلامة التجارية لجواد سوبر ماركت وتقوم بتقديم دروس أسبوعية مجانية في الطهي لزبائن جواد سوبر ماركت.

تقوم كل شهر بابتكار فكرة لموضوع جديد ومتابعتة، فكرة المطبخ المختلف من دول العالم. وقد صرحت ألكسندرا بأن ذلك كان فكرة فيصل جواد رئيس مجلس إدارة مجموعة جواد، وهي إيجاد وسيلة جديدة، جيِّدة من خلالها نقوم بعرض منتجات السوبر ماركت على الزبائن، عن طريق تقديم دروس الطهي التي توضح لهم كيفية تعزيز النكهات والطعم عن طريق تقديم جلسات في الطهي الحي المباشر.

تقوم ألكسندرا بتقديم جلسة في الطهي واحدة في صباح كل ثلاثاء من 10:00 حتى 12:00 ظهراً، أما خلال شهر رمضان سوف يكون هناك جلسة كل يوم ثلاثاء تبدأ الساعة التاسعة مساءً.

تحرص مجموعة جواد على توفير أفضل أنواع الخضراوات المحلية، التي تصل يومياً طازجة إلى السوبر ماركت من قبل المزارعين المحليين. وهذه من الأشياء المهمة التي نريد حقاً مواصلة تعزيزها بتوفير الخضراوات الطازجة، بدلاً من تلك التي يتم استيرادها والتي تنمو في الشاحنة طول الطريق حتى تصل إلينا.

كما تهتم أيضاً مجموعة جواد بتوفير أرقى العلامات التجارية للمواد الغذائية التي تغطي جميع احتياجات الجاليات التي تعيش في البحرين، والتي تتضمن التوابل، الأرز، الأجبان، الزبدة، اللحوم، المعلبات بجميع أنواعها والمزيد.

خلال جلسات الطهي، يمكن للمتلقي متابعة كل خطوة مع بطاقة الوصفة، وفي نهاية الجلسة تحصل على فرصة لتذوق الأطباق التي تم طهيها. بالإضافة إلى أن ألكسندرا يسعدها أن تقدم مختلف النصائح المفيدة. وقالت إنها تفضل المشاركة والتفاعل أثناء جلسات الطهي، بطرح الأسئلة، مما يؤدي إلى خلق جو من البهجة للجميع.

 

للتواصل مع الشيف ألكسندرا:

فيسبوك 

انستقرام





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً