العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

ولي العهد مستقبلاً السفير البريطاني: تعزيز أسس الشراكة الاستراتيجية مع بريطانيا على الأصعدة كافة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن علاقات مملكة البحرين والمملكة المتحدة المتميزة تستمد قوتها من التاريخ الكبير الممتد بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي أولتها المملكتان الاهتمام الكبير لتطويرها بما يواصل تعزيز أسس الشراكة الاستراتيجية والتعاون الثنائي على الأصعدة كافة.

وأشار سموه، لدى لقائه بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016)، سفير المملكة المتحدة لدى البحرين سايمون مارتن، إلى مدى اهتمام البلدين في توطيد العلاقات المتميزة، منوهاً بدور السفير في تحقيق كل ما من شأنه الدفع بهذه العلاقات لمزيد من التطور والنماء الذي ينشده البلدان.

واستعرض سموه مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وما تمر به المنطقة من تحديات تستوجب تكاتف المجتمع الدولي لمواجهتها. مشيداً سموه بالمساعي التي تقوم بها المملكة المتحدة إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة لتحقيق كل ما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد السفير البريطاني على علاقات البحرين وبريطانيا المتميزة في مختلف المجالات، مشيداً بما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من دعم واهتمام بتعزيز علاقات البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً