العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

المحرق أمام فنجاء في مهمته الأخيرة بتمهيدي كأس الاتحاد الآسيوي

المباراة ستكون تحضيراً لملاقاة الفيصلي الأردني بالدور المقبل

من الاجتماع الفني يوم أمس
من الاجتماع الفني يوم أمس

يخوض فريق المحرق عند السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) المباراة الأخيرة له في الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة وذلك أمام فنجاء العماني وسيحتضنها استاد البحرين الوطني بالرفاع، وهي مباراة هامشية للفريقين، فالمحرق سبق أن ضمن التأهل لدور الـ16 بل وضمن صدارة المجموعة وبالتالي سيخوض لقاء الدور المقبل أمام الفيصلي الأردني على ملعبه في البحرين، بينما فنجاء فقد فرصة الصعود وسيلعب من باب تأدية الواجب ليس إلا.

ويتصدر المجموعة حالياً المحرق وله 13 نقطة من 5 مباريات، أهلي الخليل الفلسطيني 5 من 4، الجيش السوري 4 من 4 وفنجاء 2 من 5 مباريات، وسيلتقي الجيش والخليل اليوم في البحرين أيضاً وعلى ملعب مدينة خليفة الرياضية وستُعتبر على أرض الجيش كون الأراضي السورية لا تستضيف المباريات حالياً بسبب الأوضاع الأمنية هناك.

وعلى رغم تأهل وصدارة المحرق إلا أن مدرب الفريق عيسى السعدون سيلعب من أجل تحقيق الانتصار بلا شك والاستفادة كثيراً من المباراة تحضيراً لخوض مباريات المرحلة المقبلة، وهو لن يُشرك لاعب خط الوسط عبدالوهاب علي اليوم نظراً لأنه يحمل في جعبته بطاقة صفراء، وإذا ما حصل على الأخرى فسيتوقف رسمياً في الدور المقبل.

والفريق العماني سيسعى لأن يكون ظهوره الأخير في البطولة مميزاً من خِلال تحقيق الفوز، وبالتالي سيلعب بطريقة هجومية بحسب المتوقع بالذات في ظل عدم وجود أي ضغوطات على اللاعبين إطلاقاً وبالتالي من المُمكن أن نشاهد اليوم أفضل مستوى للفريق العماني في البطولة.

انتهاء التحضيرات

وأنهى الفريقان تحضيراتهما لخوض مباراة اليوم بتدريب أخير لكلٍ منهما، وركز السعدون على التشكيلة والطريقة التي سيخوض بها المباراة، ومن المُمكن أن يشهد اللقاء إشراك بعض البدلاء مثل المحترف السويدي كاتوفيتج، بالإضافة لإشراك البرازيلي فيلبينهو من البداية كي يتعود على رتم المباريات مرة أخرى بعد أن غاب لفترة بسبب الإصابة وعاد لدقائق معدودة أمام الرفاع الشرقي في الدوري المحلي الجمعة الماضي.

والعمانيون خاضوا تدريبهم الثاني في البحرين على ملعب المباراة، وتم التركيز على التعرف على أرضية الملعب والتعود عليها، بالإضافة لبعض الأمور التكتيكية الأخيرة الخاصة باللقاء.

الاجتماع الفني

وعقد مندوبو الفريقين وطاقم التحكيم ومراقبهم ومراقب اللقاء ومندوبو الجهات المعنية ظهر أمس الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بالمباراة وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وتم فيه الاتفاق على أن يلعب المحرق المباراة باللباس الأحمر الكامل والعمانيون بالأصفر.

السعدون يؤكد اللعب للفوز

أكد مدرب فريق المحرق عيسى السعدون أثناء المؤتمر الصحافي أمس أن فريقه سيلعب من أجل الانتصار فقط بعيداً عن أي وضعية في المجموعة، مشيراً إلى أن التأهل للدور الثاني وصدارة المجموعة رسمياً يجعلانه في وضعية مريحة وبالتالي سيختار التشكيلة التي سيراها الأنسب لخوض مباراة اليوم.

من جانبه قال قائد الفريق الأحمر، إبراهيم المشخص، إن معنويات الفريق عالية واللاعبين بلا ضغوط بعد ضمان الصدارة وبالتالي سيلعبون بأريحية كاملة وسيحاولون إنهاء المشوار في الدور التمهيدي بانتصار أخير.

من لقاء الذهاب بين المحرق وفنجاء العماني
من لقاء الذهاب بين المحرق وفنجاء العماني

العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً