العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

الجودر يكرّم 22 شخصية متميزة في حفل نادي سار «مميزون»

الجودر متوسطاً المكرمين
الجودر متوسطاً المكرمين

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

10 مايو 2016

رعى وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر حفل نادي سار الثقافي والرياضي «مميزون» والذي تم من خلاله تكريم 22 شخصية مميزة من مختلف المجالات من قرية سار.

وقال الجودر بهذه المناسبة: «لقد جاءت مبادرة نادي سار بإطلاق هذا البرنامج لتكريم المميزين والمبدعين من أبناء منطقة سار ليؤكد تفاعل النادي مع مجتمعه المحلي وتقديمه للبرامج والأنشطة المختلفة إلى جانب الأنشطة الرياضية». وأضاف «نحتفل جميعاً في هذه المبادرة لنثمن عالياً جهود وإخلاص وتفاني أبناء منطقة سار ولنحتفل معاً بتكريم خيرة من نماذج العمل والإنتاج والتميز ولإعلاء مبادئ الإخلاص والمثابرة في العمل والمتمثلة في السواعد المعطاء في شتى المجالات والتي ساهمت ولا تزال في بناء ورفعة وطننا العزيز في أركانه المتعددة».

وفي بداية حفل التكريم تجوّل سعادة وزير شئون الشباب والرياضة في معرض مميزون والذي تضمن للإنجازات الشخصية للمميزين إذ عرضوا أبرز إبداعاتهم وإنجازاتهم من نتاج علمي وأدبي، ورسالات الدراسات العليا، والميداليات والكؤوس الرياضية، واللوحات الفنية.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي سار الثقافي والرياضي عباس عبدالوهاب كلمة أشاد بحرص الجودر على حضوره ورعايته للحفل الأمر الذي يؤكد دعمه الكامل ووقوفه إلى جانب المميزين من أبناء الوطن، وأشار إلى أن الرهان على العنصر البشري هو الضمانة للوصول إلى التقدم في مختلف الدول والتي باتت تستقطب النابغين من أبنائنا ليكونوا جزءاً من حركة نهوضها وتقدمها، مشيراً إلى أن مجتمعنا المحلي مليء بالمميزين الذين يستحقون الاحتفاء والتكريم، مؤكداً أن تبني نادي سار لمشروع «مميزون» يأتي في سياق استشعاره بهذه المسئولية والمساهمة في بناء نهضة الوطن وازدهاره.

العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:50 ص

      مدناوي

      ماقام به نادى سار بادره جميله ننمنا ان المدن والقرى تحذو حذوها .

اقرأ ايضاً