العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

الرياض تستضيف المنتدى التاسع لسيدات الأعمال بالدول الإسلامية نهاية مايو

تستضيف العاصمة السعودية الرياض في الخامس والعشرين من أيار/ مايو 2016 فعاليات المنتدى التاسع لسيدات الأعمال في الدول الإسلامية، وذلك لتعزيز فرص الاستثمار في القطاع الخاص في الدول الإسلامية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأربعاء أن المنتدى سيتناول الدور المؤسسي لتعزيز فرص الاستثمار من خلال القطاع الخاص في الدول الإسلامية وفرص الاستثمار وتعزيز تمكين المرأة في الدول الإسلامية، فيما سيشهد المنتدى عقد جلسات ثنائية، فضلا عن مشاركة متحدثات من الغرفة الإسلامية، واتحاد الغرف الخليجية، ومنظمة التعاون الإسلامي، واتحاد الغرف العربية، والبنك الإسلامي، واللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى.
ويأتي انعقاد الفعاليات بالتزامن مع المعرض التجاري الخامس عشر للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي تنظمه وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
يذكر أن الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة دأبت على تنظيم منتديات لسيدات الأعمال منذ عام بهدف منح الفرصة لسيدات الأعمال في الالتقاء والتفاعل ومناقشة مجالات جديدة للتعاون والتبادل التجاري، وتحديد احتياجات سيدات الأعمال، وما يعترضهن من صعوبات وكيفية تمكينهن من الانخراط في المسار الرئيسي للتعاون الاقتصادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً