العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

الجنيد يرفع عدداً من طلبات "عاشرة الشمالية" إلى "الأشغال"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع عضو مجلس البلدي الشمالي وممثل الدائرة العاشرة طه الجنيد عدداً من طلبات واحتياجات عاشرة الشمالية إلى وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط ووفد من مهندسي وزارة الأشغال، وذلك خلال زيارة ميدانية برفقة رئيس المجلس محمد بوحمود يوم الأحد (8 مايو/ أيار 2016).

وأكد خلال الزيارة "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "من الاحتياجات المرفوعة إلى الوزارة إنشاء مواقف للسيارات على الطريق (1452) بمجمع 1214 في مدينة حمد حيث تمت الموافقة على الطلب منذ (ديسمبر/ كانون الأول 2015) ولم يتم التنفيذ حتى الآن".

وأضاف الجنيد "من بين الاحتياجات كذلك إنشاء مواقف للسيارات على الطريقين (1401-1402)، وقد رست مناقصة المشروع على إحدى شركات المقاولات لكن وزارة الأشغال لاتزال تنتظر موافقة الإسكان لتتمكن من عمل اللازم".

وذكر أن "من بين الطلبات التي تمت مناقشتها خلال الزيارة طلب صيانة الحاجز الحجري الواقع على شارع الشيخ حمد بين الدوار رقم (1) إلى الدوار رقم (22) في مدينة حمد، وذلك لتهالكه ما يؤدي إلى تشويه المنظر العام للشارع".

وقال الجنيد "كما عاينا خلال الزيارة الحاجز الشبكي على شارع خليفة بن سلمان والذي كان بحاجة عاجلة إلى الصيانة نظرا إلى تهالكه".

وواصل "ومن ضمن المواقع المعاينة أيضا، طريق (814) في مدينة حمد بمجمع 1208 حيث تتجمع فيه المياه ومياه الأمطار، من الضروري إيجاد حل للمشكلة بسبب المعاناة الكبيرة لأهالي المنطقة، وذلك نتيجة تجمع المياه وتكاثر الحشرات".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة العاشرة جزيل الشكر والامتنان إلى وكيل شئون الأشغال العامة وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال على زيارتهم للدائرة العاشرة لتفقد أهم احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً