العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

5 آلاف دينار من "البحرين الوطني" للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة

استقبل المدير العام لمجموعة المعاملات المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني عبدالعزيز عبدالله الأحمد، رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، حيث قدم له شيكاً بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني يمثل دعم البنك للاتحاد وانشطته وذلك في اطار برنامج الهبات والتبرعات لعام 2016.

وقد اعرب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن اعتزازه وتقديره باسمه وبإسم أخوانه أعضاء الاتحاد لمجلس ادارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم لما يحظى به الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة من دعم كبير من بنك البحرين الوطني مما يمكن الاتحاد من تأدية واجبه واعداد فرقه الرياضية التي استطاعت ان تتبوأ مراكز رياضية متقدمة في جميع المحافل الرياضية والمشاركات الخارجية والبطولات التي تنظم لهذه الفئة التي استطاعت تحقيق العديد من الانجازات والمكتسبات ورفعت راية مملكة البحرين عالية بفضل انجازاتها. وتمنى ان تحذو الشركات والمؤسسات الأخرى حذو بنك البحرين الوطني في مساهماته تجاه المجتمع.

ومن جانبه أشاد عبدالعزيز الأحمد بما يقدمه الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة من رعاية واهتمام لهذه الفئة من المجتمع البحريني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم التطوعي لخدمة هذه الشريحة من المجتمع.

وحضر المقابلة كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة، عبدالرزاق زين العابدين، وأمين سر مجلس ادارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً