العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

شركة "Land Rover" تعلن عن خططها لإصدار هاتفها الذكي

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

هناك بالفعل العديد من الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد من أمثال سامسونج و LG و Huawei و HTC و Asus وغيرها من الشركات الأخرى، ولكن يبدو أن الجميع يطمح للحصول على جزء من أرباح سوق الهواتف الذكية، بما في ذلك شركة "Land Rover" المتخصصة في صناعة السيارات.

أعلنت شركة "Land Rover" مؤخرا عن خططها للكشف عن هاتف ذكي خاص بها، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن شركة "Land Rover" لن تقوم بتصنيع هذا الهاتف الذكي بنفسها، وإنما ستقوم بإقراض إسمها للشركة البريطانية "Bullitt" والتي ستشرف على تصنيع الهاتف الذكي للشركة. وفي حالة إذا لم تكن على علم بذلك، فتجدر الإشارة إلى أن شركة "Bullitt" ساعدت العديد من الشركات في الماضي مثل "Caterpillar" لتصنيع الهواتف الذكية، وهذا ما ينبغي أن يعطيك فكرة عن ما يمكنك توقعه منها.

للآسف، من غير الممكن في الوقت الراهن الحديث عن المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن مثلما قلنا، شركة "Bullitt" أشرفت على تصنيع الهواتف الذكية لشركات مثل "Caterpillar"، ونظرا لسمعة "Land Rover" في صناعة السيارات القادرة على السير في الطرقات الوعرة، فهناك إحتمال كبير أن يأتي هذا الهاتف الذكي الجديد مع تصميم متين يجعله مقاومًا للصدمات والخدوش والمياه والغبار أيضا. للآسف، لا توجد أية معلومات رسمية حول موعد الإصدار، ولكن موقع "Pocket-Lint" تكهن بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في وقت مبكر من العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً