العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

سيدات الأحمر يلتقين منتخب سوريا وديًا

بعد اجتماع حصة بنت خالد مع وفد نادي الجيش السوري

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة اجتماعا مع وفد نادي الجيش السوري على هامش تواجده في البحرين، إذ التقى الجيش مع نادي أهلي الخليل الفلسطيني اليوم، في لقاء مؤجل ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.

والتقت حصة بنت خالد مع رئيس وفد النادي السوري العقيد نزيه نعمان، والمدير الإداري للنادي أشرف الآيتوني، بالإضافة إلى عدد من الجهاز الفني والإعلامي للفريق، كما شهد اللقاء الأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل.

وقدم رئيس الوفد السوري شكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجيش لاتحاد الكرة على استضافته للقاء ناديه، مبينا أن موافقة الاتحاد البحريني جاءت ثمرة للتعاون المتبادل بين الطرفين.

وقالت حصة بنت خالد إن الاتحاد البحريني حرص على تهيئة كافة الاحتياجات والمتطلبات لإقامة اللقاء على أرض البحرين، مشيرة إلى أن استضافة الأشقاء السوريين تأتي ضمن إطار تعزيز عملية التعاون في مختلف المجالات الكروية.

وتوصلت حصة بنت خالد إلى اتفاق مع الوفد السوري يقضي بإقامة عدد من المباريات الودية بين منتخبنا الوطني للفتيات ونظيره السوري، في الفترة القليلة المقبلة.

وأكدت أن هذه الخطوة تأتي دعما لأطر التعاون بين الجانبين، والذي يؤمل منه أن يرجع بالفائدة الفنية على الطرفين، خصوصا مع التطور الملحوظ لكرة القدم النسائية في البلدين.

وأشارت إلى أن إقامة المباريات الودية من شأنها أن تزيد من عملية التطوير للكرة النسائية، من خلال الاحتكاك وزيادة الخبرات وتبادلها.

وفي نهاية اللقاء، قدم حصة بنت خالد هدية تذكارية للوفد السوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً