العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

مهرجان فلكس الرياضي لبناء الأجسام ينطلق غداً بنادي ألبا

الشيخ عبدالله بن راشد
الشيخ عبدالله بن راشد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، تنطلق عند الساعة السابعة من مساء الغد، فعاليات مهرجان فلكس الرياضي الخامس لبناء الأجسام، على خشبة مسرح صالة نادي ألبا بالرفاع، وبرعاية شركة ألمنيوم البحرين ألبا وهي الراعي الرسمي، وشركات: رويال فتنس، جمنيزم أكسجين السعودية، دزاين كرافك، مطعم eat to Fit.

وشهدت الصالة التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال، بمقره بأم الحصم مساء أمس، وزن اللاعبين باشراف الاتحاد ودعم كبير منه من أجل انجاح هذه البطولة والوصول بها لأعلى المتسويات من الناحية التنظيمية والتنافسية.

وسيبدأ المهرجان بانطلاق منافسات مسابقة الفيزيك، حيث ستبدأ مراسم التحكيم السري بين اللاعبين والحكام فقط عند الساعة الثامنة صباحاً، في حين سيقام العرض العلني بين أفضل ستة لاعبين سيتم اختيارهم في التحكيم السري عند السابعة مساءً، وتتضمن بطولة الفيزيك الفئات الطولية 166، 170، 174 178 سنتمتراً، وفوق 178 سنتمتراً.

وتؤكد اللجنة المنظمة للمهرجان بإلتزام جميع اللاعبين بالقوانين والأنظمة المعمول بها دولياً في بطولات كمال الأجسام والتواجد المبكر من أجل المشاركة، كما تلفت اللجنة عناية اللاعبين باستخدام الصبغ من نوع جونتانا أو بروتان وهما المصرح بهما فقط للمشاركة، وعدم استخدام اللاعبين المشاركين في المنافسات الصبغ من نوع دريم تان الذي بات ممنوعاً حتى من قبل الاتحاد الدولي للعبة، كما تشير لجنة المهرجان إلى عدم وجود مكان للصبغ في البطولة، مما يلزم على اللاعبين الصبغ قبل المجيئ إلى البطولة.

وسوف يشهد المهرجان لهذا العام الكثير من الفعاليات المصاحبة، أبرزها مشاركة البطل العالمي لكمال الأجسام، منير الجصاص من المملكة العربية السعودية، ضيف شرف المهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً