العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

ثنائية إبراهيم تقود الزمالك لمواصلة انتصاراته والضغط على الأهلي بالدوري المصري

واصل الزمالك انتصاراته وملاحقته لمنافسه العنيد الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم بفوز ثمين 2 - صفر على ضيفه بتروجت اليوم الخميس (12 مايو/ أيار 2016) في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز وادي دجلة على مضيفه حرس الحدود 2 - صفر والمقاولون العرب على المصري 2 – 1.

ويدين الزمالك حامل لقب المسابقة بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه محمد إبراهيم الذي أحرز هدفي المباراة ليقود الزمالك إلى الفوز الرابع على التوالي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر غلى خمس نقاط انتظارا لمباراة الأهلي المقررة اليوم أيضا مع مضيفه أسوان بنفس المرحلة.

وأحرز إبراهيم هدفي المباراة في الدقيقتين 23 و85 لتكون الهزيمة الثانية لبتروجت في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ويتجمد رصيد الفريق عند 38 نقطة في المركز العاشر.

وواصل فريق وادي دجلة انطلاقته الرائعة في الدوري المصري وانتزع المركز الثالث في جدول المسابقة مؤقتا بفوزه الثمين 2 - صفر على مضيفه حرس الحدود.

وانتزع دجلة المركز الثالث مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة بفارق نقطة احدة أمام الإسماعيلي الذي خاض 27 مباراة فقط مقابل 28 مباراة لدجلة.

وحافظ دجلة على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي كما حقق انتصاره الثاني على التوالي بالفوز اليوم على الحرس بعدما تغلب على الأهلي 1 / صفر قبل أيام.

وحسم دجلة المباراة تماما في شوطها الأول بهدفين أحرزهما رجب نبيل ومحمد (دودي) الجباس في الدقيقتين 16 و28 ليتأكد هبوط الحرس رسميا بعدما تجمد رصيده عند تسع نقاط في قاع جدول المسابقة بفارق 22 نقطة عن فريقي أسوان والمقاولون العرب صاحبي المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب.

ومني الحرس بهزيمته السادسة على التوالي ليفشل في الحفاظ على أي فرصة للبقاء بدوري الدرجة الممتازة حيث تتبقى له ست مباريات فقط في المسابقة ولا يكفي الفوز فيها جميعا للحاق بالمراكز التي يتبقى أصحابها في المسابقة الموسم المقبل.

وجاء فوز المقاولون اليوم ليبدد الأمل الوحيد المتبقي للحرس حيث حقق المقاولون الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة وينعش الفريق آماله في البقاء.

وسجل أحمد علي هدفي المقاولون في الدقيقتين 13 و57 فيما أحرز أحمد رؤوف هدف المصري في الدقيقة 56 لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من الهزيمة التي جمدت رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس حيث كانت الهزيمة الثالثة مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها الفريق بالمسابقة هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً