العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

«طائرة داركليب» تُجدد تعاقدها مع مدربها البرازيلي

احتفالية «الإنجاز التاريخي» يوم الخميس المقبل

كارلوس يوقع العقد الجديد
كارلوس يوقع العقد الجديد

ذكر رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر لـ «الوسط الرياضي»، أن ناديه جدد رسمياً تعاقده مع المدرب البرازيلي كارلوس؛ وذلك من أجل قيادة الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثاني على التوالي. إذ تم توقيع العقود الرسمية مساء أمس الأول (الخميس).

وأضاف أن «التجديد جاء نتيجة طبيعية للنتائج الإيجابية التي حققها كارلوس مع الفريق هذا الموسم. إذ نجح بقيادته لتحقيق لقب كأس الاتحاد ومن ثم إلى تحقيق الإنجاز الذي طال انتظاره والمتمثل بتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي». وأشار ثامر إلى أن الاتفاق مع اتحاد الطائرة متمثل بإعارته للمنتخب الأول لمدة (4) أشهر، لأن المنتخب هذا العام مرتبط بمشاركة واحدة وهي البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية (القاهرة).

وبشأن احتفالية «الإنجاز التاريخي»، قال: «تقرر أن تقام الاحتفالية في مقر النادي. إذ ستقام يوم الخميس المقبل (19 مايو/أيار 2016)... إذ ستتم دعوة بعض الشخصيات الرياضية وكذلك الصحافيين المعنيين بتغطية شئون لعبة الكرة الطائرة البحرينية، كما أن الدعوة ستكون مفتوحة لجماهير النادي ومحبيه للحضور».

وأما بخصوص انتخابات النادي والمقرر أن تقام في 3 يونيو/ حزيران المقبل، قال: «تنتهي فترة الترشح وتجديد العضوية (الثانية) يوم غدٍ (الأحد)، وفي حال سارت الأمور كما هي الآن سنضطر لطلب تمديد ثالث من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة، وهذا قد يؤجل موعد الانتخابات، وهذا ما لا نتمنى حدوثه بالطبع».

العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 ص

      ندعو الفاعلين بدار كليب العزيزة وهم كثر لدخول مجلس الإدارة ولجانها لما فيه مصلحة للقرية وأبنائها الطيبين ... والدماء الشبابية وأهل الخبرة مدعوين لحفظ الشباب وتوجيههم للرشد والهداية من بوابة الرياضة.
      دمتم موفقين لكل خير والي مزيد من الانجازات

اقرأ ايضاً