العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

علي محمد: «الروح القتالية» سلاحنا اليوم بالنهائي

علي محمد
علي محمد

أكد نجم «طائرة النجمة» علي محمد لـ «الوسط الرياضي» أن غالبية الترشيحات تصب في صالح النادي الأهلي بأنه سيتوج بلقب كأس سمو ولي العهد اليوم (السبت)، وأضاف «لكن هذا الأمر لا يعنينا إطلاقاً... ربما النقاد والمتابعون لديهم الحق بأن يرشحوا الأهلي كونه نادياً يملك عناصر قوية ولديه القدرات التي تؤهله لتحقيق الفوز، لكن بالنسبة لنا، نحن نعتقد أن فريقنا قادر على تحقيق الانتصار وسنعمل كلاعبين على تحقيق ذلك في أرضية الملعب».

وتابع أن «هناك التزاماً وجدية كبيرة من قبل كل اللاعبين من أجل التحضير الأمثل لنهائي (الليلة)، وأعتقد أننا متى ما ظهرنا بالمستوى الذي قدمناه أمام داركليب فإننا سنحصل على فرص كبيرة لتحقيق الانتصار وبالتالي التتويج باللقب».

وأشار علي محمد إلى أن المستوى الذي قدمه فريقه أمام داركليب أثبت أن النجمة يملك إمكانات كبيرة تؤهله لمقارعة الكبار، وأضاف أن «العزيمة والإصرار والرغبة في تحقيق الانتصار قادتنا لقلب كل التوقعات أمام (بطل الدوري نادي داركليب) وخصوصاً في المواجهة الثانية عندما تخلفنا بشوطين دون رد، ولهذا يجب علينا أن نلعب بالروح والحماس ذاتهما حتى نحقق النتيجة المرجوة أمام منافس صعب كالأهلي».

وختم حديثه بالقول: «علينا كلاعبين الاجتهاد قدر المستطاع حتى نطبق المهام المناطة لنا من قبل الجهاز الفني وعدم الالتفات لأي أمورٍ أخرى... إذ أسأل الله أن يوفقنا وأن نؤدي مباراة كبيرة تؤهلنا لإعادة النجمة لتحقيق الألقاب (الكبيرة) بعد سنوات من الغياب».

العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 ص

      الفوز حليفكم يالكابتن
      أنتم أستطعتم الفوز على بطل الدوري مرتين الذي عجز عنه كل الفرق بشرط بنفس المستوى ومبروكين مقدما على البطولة العاشرة

اقرأ ايضاً