العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

"VIVA" تطلق أول جهاز متنقل لتعقب الأطفال في البحرين

أطلقت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، جهازVIVA Malak-e لتمكين أولياء الأمور من تحديد وتتبع موقع تواجد أطفالهم وضمان سلامتهم بكل سهولة في جميع الأوقات. ويأتي هذا الجهاز ضمن مجموعة الحلول الرقمية للشركة تحت مظلة "VIVA Connected Life"، إذ تمكن الزبائن من التحكم ومتابعة جوانب مختلفة من حياتهم بمجرد لمسة واحدة على أجهزتهم المحمولة.

ويتكوّن جهاز التعقب الذكي من ساعة أنيقة للأطفال تحتوي على تطبيق موبايل مجاني متوافق مع هواتف iOS وآندرويد. ومن خلال التطبيق، يستطيع أولياء الأمور إعداد وضبط الأرقام المسموح لها بالاتصال وإرسال رسائل صوتية قصيرة إلى الطفل عبر الساعة الذكية إضافة إلى تحديد المناطق الآمنة له. كما يتم تنبيه الوالدين فوراً في حالة سقوط الساعة أو خلعها من يد الطفل أو عند ضغط زر الاستغاثة.

ولضمان إمكانية التواصل بطريقة سريعة وفعالة في جميع الأوقات، يتمكن الطفل من الاتصال بثلاثة أرقام وايضا استقبال المكالمات من ثمانية أرقام عبر ساعة اليد، جميعها محددة من قبل الوالدين عبر التطبيق. كما يقوم الجهاز الذكي بحظر المكالمات من الأرقام المجهولة لحماية الطفل من الغرباء.

وصمم جهاز  Malak-e VIVAلتقديم طريقة سهلة للوالدين للتواصل مع أطفالهم أينما كانوا. حيث يوفر حلاً مثالياً للصغار الذين لا يسمح عمرهم بحمل الهواتف النقالة أو الذين يرتادون مدارس لا تسمح بها. و يمكن الحصول على ساعة يد VIVA Malak-e من محلات VIVA مقابل قسط شهري بقيمة 5 دنانير بحرينية فقط، بينما يمكن تنزيل تطبيق الموبايل مجاناً من متجري التطبيقات Apple Store  وGoogle Play. وتتوفر ساعة اليد متعددة الاستخدامات بمختلف الألوان لكي يتمتع الأطفال بمظهر أنيق وعصري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:50 ص

      عجيب الجهاز. جربته..
      بالاضافه الى اللي مكت ب فوق. اقدر اشوف وين ولدي الان اذا طاح لاسمح الله او احد شال الساعه او طلع عن المنطقه اللي انا مخصصها له راح يجيني تنبيه..
      كلنا نذكر شنو ممكن ايصير لاسمح الله لو تم نسيان احد اطفالنا في باص المدرسة مثل ما انفجعنا بوفاة الطفل قبل كم سنه.
      الساعه فيها ميزه sos اذا ضغطها الطفل راح تتصل للثلاث الارقام الين احد يرفع السماعه وراح اطرش موقع الطفل الى الاقام ال 8 المحفوظة.
      الله ايسلم اطفالنا من كل شر يارب

اقرأ ايضاً