العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

داوود: الملتقيات الاقتصادية تفتح قنوات استثمارية وسياحية جديدة

يوسف داوود
يوسف داوود

شارك الرئيس التنفيذي لمؤسسة «فيرست تارجت» والخبير في شؤون المعارض رجل الأعمال يوسف داوود في أعمال الملتقى الاقتصادي الدولي الذي أقيم بجمهورية البوسنة والهرسك، خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو/ أيار 2016، وذلك في إطار سعي المؤسسة إلى فتح آفاق التعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين المشاركين في الملتقى الذين يمثلون العديد من دول العالم.

وقد التقى داوود خلال زيارته إلى جمهورية البوسنة والهرسك بكل من الرئيس البوسني ووزير الخارجية ووزير التجارة لشؤون الخارجية، وعدد من رجال الأعمال البوسنيين ومدراء البنوك، حيث تبادل معهم الحديث حول فتح قنوات تجارية بين مملكة البحرين وجمهورية البوسنة والهرسك، وآليات الاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية التي يمتلكها البلدان الصديقان. وتم الاتفاق معهم على سبل المشاركة بالمعرض الدولي للصحة والجمال الذي سيقام في مملكة البحرين في الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر 2016 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات .

كما التقى داوود مع رئيس بنك البوسنة الدولي Amer Bukvic حيث تم الاتفاق على عملية تمويل المشاريع والشركات والمستثمرين البوسنيين لتسهيل عملية الاستثمار في مملكة البحرين لفتح قنوات استثمارية جديدة. وعلى جانب آخر تم عقد اتفاق مع الشركة السعودية العقارية «مجموعة العيسى» كاتفاقية تعاون عمل مشترك بين الطرفين في المجال العقاري والإعلامي.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة «فيرست تارجت» عن أهمية المشاركة في مثل هذا الملتقى الاقتصادي، لما يمثله من فرصة متميزة لتبادل الخبرات وعقد الصفقات مع العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم، مؤكّداً أهمية تواجد البحرين في مثل هذه المنتديات الاقتصادية الدولية لما لها من مردود إيجابي على فتح مجالات جديدة للتعاون تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني الذي يشكل القطاع الخاص أحد مرتكزاته الرئيسية.

وأشار إلى أن مؤسسة «فيرست تارجت» ستنظم لقاءً مع رجال الأعمال وممثلي البنوك الاستثمارية لدول مجلس التعاون، ومع رجال الأعمال وممثلي البنوك البوسنيين خلال الأشهر القادمة لتنشيط الحركة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية في مملكة البحرين .

العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً