العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم عبدالله عبدعلي الجزيري، والد كُلٍّ من: أ.خليل وعبدالواحد وإسماعيل وبشير، وأخ كُلٍّ من: المرحوم عبدعلي والمرحوم يوسف وجعفر وعلي وعبدالله، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الأحد) الساعة السابعة صباحاً في مقبرة جزيرة النبيه صالح. تقبل التعازي للرجال في مأتم قرية القدم، وللنساء في مأتم النساء بالقرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم بن عبدالله بن علي الغنام السبيعي، والد وحيد، عن عمر ناهز 79 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، وللنساء في منزل المرحوم محمد بن حسن الغنام السبيعي رقم 28 طريق 203 الرفاع 902.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شهزلان محمد إبراهيم الحمر (من منطقة دار كليب)، والدة كُلٍّ من: عباس وعبدالجليل، وشقيقة كُلٍّ من: الحاج إبراهيم والحاج يوسف ومريم والمرحومة زينب وتاجة ونجيبة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد عبدالهادي عبدالرضا الديري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي(ع) في منطقة الدير، وللنساء في مأتم شريفة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة تعالى يوسف علي محمد جناحي، والد أحمد، وشقيق محمد وصالح. تقبل التعازي في صالة جامع أبوبكر الصديق بمنطقة الحورة بالعاصمة المنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً