العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

أحمر اليد يتلقى دعوة رسمية لمواجهة بولندا

تلقى الاتحاد البحريني لكرة اليد دعوة رسمية من قبل الاتحاد البولندي لكرة اليد لاستضافة المنتخب الأول للرجال ولعب مباراتان وديتان ضمن الاستعدادات التي يجريها المنتخب البولندي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل.

وتأتي هذه الدعوة نظراً للسمعة البارزة التي حققها منتخبنا الوطني في الآونة الأخيرة بحصوله على المركز الثاني في آسيا وتأهله لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه وبعد المستويات المتميزة التي قدمها في تصفيات الملحق الأولمبي الذي أقيم الشهر الماضي في الدنمارك.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر أن مواجهة المنتخب البولندي يعتبر من الفرص الكبيرة بالنسبة للأحمر البحريني في اللعب أمام أحد مدارس كرة اليد العالمية وبما تحظى به كرة اليد البولندية من حضور بارز على مستوى اللعبة، وقال إن انعكاس مثل هذه اللقاءات الودية سيكون مردوده إيجابياً على لاعبي المنتخب البحريني في زيادة الخبرة واكتساب المزيد من التجارب القوية ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في مونديال العالم القادم بفرنسا.

وأشار باقر إلى أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على تلبية الدعوة وخصوصاً أن الاتحاد البولندي سيتكفل بتكاليف الإقامة، وسيتم الرد على الخطاب بعد الاستقرار على الجهاز التدريبي للمنتخب وتحديد موعد اللقاء الودي.

العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً