العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

الرفاع الوحيد الذي طلب هداف الدرجة الثانية مهدي عبدالجبار

أمين السر العام بنادي الاتحاد نفى وجود طلبات أخرى

مهدي عبدالجبار
مهدي عبدالجبار

أكد أمين السر العام بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم أن ناديه لم يتلقَ سوى طلب واحد من الأندية الأخرى يتضمن طلب خدمات مهاجم الفريق مهدي عبدالجبار؛ هداف دوري الدرجة الثانية لموسمين متتاليين، مشيراً إلى أن طلب نادي الرفاع الذي تم الإفصاح عنه سابقاً لوسائل الإعلام هو الوحيد الذي وصل لنادي الاتحاد رسمياً.

ومهدي عبدالجبار هو من أفضل المهاجمين على الساحة المحلية، وحصل على هداف دوري الدرجة الثانية الموسم الحالي والماضي، وسبق أن تلقى الكثير من العروض في مواسم سابقة، كما سبق له اللعب في الدوري العماني.

وأضاف عبدالكريم أن «الرفاعيين يرغبون في ضم اللاعب للموسم القادم ولكن لم يتم الاتفاق معهم حول أي شيء حتى الآن، الموضوع مازال يراوح مكانه، تلقينا رسالة رسمية منهم وجرت بعض المباحثات لكن لم يتطور الأمر سواء لقبول الطلب الرفاعي من عدمه، واللاعب مرتبط بعقدٍ مع نادي الاتحاد كان قد وقعه سابقاً لخمس سنوات وتبقى منه موسمان هما الموسم القادم 2016 - 2017 وكذلك 2017 - 2018».

ونفى عبدالكريم ما أُشيع عن وجود عروض رسمية أخرى للاعب، قائلاً: «ربما تحدث أحد المسئولين في الأندية الأخرى مع اللاعب بشكل شفهي يستفسر منه مبدئياً أو ما شابه، لكن لا توجد لدينا أي طلبات رسمية سوى طلب نادي الرفاع، ولم يحصل أي تطور في هذا الأمر كما ذكرت، وعدا ذلك لم يصل لنادي الاتحاد أي طلب آخر لضم أي لاعب في الفريق».

العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:57 م

      اتمنى كل التوفيق للاعب .. من افضل المهاجمين في البحرين

    • زائر 2 | 5:31 ص

      عذاري تسقي البعيد

      عرض الأهلي 24 الف دينار لموسم وااحد والغريب تم رفضه.

    • زائر 1 | 1:57 ص

      بنشوف إدارة النادي الموقر بتعامل مع اللاعب ونادي الرفاع بنفس سناريو العام الماضي مع النادي الأهلي .. نتمنى التوفيق للاعب

اقرأ ايضاً