العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

المنامة يقابل الوصل لضمان الصدارة... والأهلي للتعويض يواجه نزوى

فريق نادي المنامة
فريق نادي المنامة

تقام اليوم (الإثنين) ثلاث مباريات قوية في بطولة الأندية الخليجية بنسختها الـ (36) لكرة السلة والمقامة حالياً في دبي خلال الفترة ما بين 13 وحتى 21 مايو/ أيار الجاري بضيافة النادي الأهلي الإماراتي، المواجهة الأولى ستكون قمة إماراتية قطرية بين فريقي الأهلي والريان وتنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت البحرين، يليها يلعب الأهلي البحريني أمام فريق نزوى العماني عند الخامسة مساءً، ويخوض فريق المنامة مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات حينما يواجه فريق الوصل الإماراتي عند السابعة مساءً.

ومن المتوقع أن تشهد المباريات تنافساً كبيراً بين الفرق الستة في المباريات الثلاث وخصوصاً أن المستويات متقاربة جداً إلى جانب رغبة كل فريق في حسم الصدارة أو التعويض.

ولذلك يسعى المنامة إلى مواصلة عروضه القوية في البطولة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي لضمان الصدارة التي تعطيه أفضيلة في الدور ربع النهائي بمواجهته رابع المجموعة الثانية، في المقابل تسعى باقي فرق المجموعة إلى تحسين مراكزها حتى تعزز من حظوظها وتتجنب المواجهات الأقوى بعد ذلك.

وفي المجموعة الثانية لعب كل فريق مباراة واحدة وأستطاع الريان القطري التفوق على الأهلي البحريني، بينما فاز أهلي دبي بصعوبة على نزوى العماني، وبذلك تصدر الريان الترتيب برصيد نقطتين بفارق نقاط التسجيل عن أهلي دبي الثاني ونزوى الثالث والأهلي الرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

بعد فوز فريق المنامة الأخير على السد احتفل اللاعبون بالفوز داخل الحافلة لدى عودتهم إلى الفندق لكن سرعان ما عاود الفريق تدريباته يوم أمس حيث تدرب على صالة نادي الوصل، ويخوض المنامة تدريباً خفيفاً صباح اليوم استعداداً لمواجهة الوصل الليلة.

في الجانب الآخر خاض فريق الأهلي الممثل الثاني إلى البحرين في البطولة الخليجية حصتين تدريبيتين بعد خسارته في المباراة الأولى أمام فريق الريان القطري، وحاول المدرب الأمبركي سام فنسنت تصحيح الأخطاء التي حصلت والعمل على تقوية الخطوط الدفاعية والتي كانت سبباً في خسارة الفريق بفارق 18 نقطة إذ تم تسجيل 23 ثلاثية عليه في المباراة وهذه نسبة كبيرة جداً.

وسيدخل الأهلي اللقاء بحذر وهو يقابل فريق نزوى العماني المتطور والذي قدم أداءً كبيراً أمام مستضيف البطولة فريق أهلي دبي وخسر بصعوبة، ولذلك من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومتكافئة وفيها يعول الأهلي على خبرة لاعبيه إلى جانب جهود المحترفين الأجنبيين.

العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:22 ص

      اهلاوي

      أتمنى فوز الزعيم المنامه سفير الوطن وإلى النسور

    • زائر 2 | 3:27 ص

      بالتوفيق للفريقين المنامة و الأهلي،
      و اتمنى البطولة تكون منامية ان شاء الله :)
      أبو الياس

    • زائر 1 | 1:00 ص

      هذا البطل المنامي بيضها في اول مبارتين بالتوفيق له و لنادي الاهلي فالبطولة

    • زائر 3 زائر 1 | 6:08 ص

      كرة السلة

      بالتوفيق للزعيم والنسر الاهلاوي مشجع منامي

اقرأ ايضاً