العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

تفوق المنامة يصطدم بطموح سلة الحالة

في نهائي دوري الشباب لكرة السلة

تقام اليوم (الاثنين) المباراة النهائية لدوري الشباب لكرة السلة بين فريقي المنامة والحالة وذلك عند الساعة 6 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويسعى الفريقان إلى التتويج بلقب الدوري بعد بلوغهما النهائي على إثر تخطيهما الدور نصف النهائي إذ فاز المنامة على الاتحاد بفارق اقترب من 40 نقطة في حين تأهل الحالة بفوزه الصعب على المحرق بنتيجة 76/72 خلافاً للتوقعات.

المنامة مرشح قوي للفوز باللقب نظراً لما يمتلكه الفريق من إمكانيات كبيرة أظهرها في القسم الأول من المسابقة التي تصدر فيها مجموعته على حساب الحالة الذي جاء في المركز الثاني إلى جانب اكتساحه فريق الاتحاد في الدور نصف النهائي.

في حين أن الحالة يعول أكثر على جماعية الأداء وقدرة لاعبيه على خوض مثل هذه المباريات الصعبة بحرفية على رغم صعوبة مهمته. وتعتبر هذه أولى بطولات الشباب إذ سيتبعها كأس الشباب في ظل تأخر انطلاق الدوري هذا الموسم.

يقود المنامة المدربان الوطنيان محمد نجف وهاني علم واللذان حققا دوري وكأس الناشئين ويسعيان لتكرار الأمر مع فريق الشباب.

ويعول الجهاز الفني على عدد من النجوم بينهما لاعبا الحالة السابقان صادق شكر الله ومحمد خالد إلى جانب مؤيد عبدالأمير ومحمد نبيل وعلي نبيل وعلي المادح ومحمد جاسم وبقية اللاعبين المميزين.

على الجانب الآخر، يقود شباب الحالة المدرب الشاب والهادئ جاسم محمد الذي يسير بحنكة مع الفريق بمساعدة المدير الفني لنادي الحالة أحمد جان.

يعول الحالة على لاعبيه الجيدين أمثال محمود عباس وسيف القلاف وحسين جان ومحمد صلاح وبقية اللاعبين. المباراة من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية وخصوصاً من جانب جماهير نادي المنامة التي تحرص بقوة على دعم جميع فرق النادي.

العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً