العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

باتشوكا يتأهل إلى الدور قبل النهائي من الدوري المكسيكي لمواجهة ليون

يلتقي فريق باتشوكا مع نظيره ليون في الدور قبل النهائي من الدوري المكسيكي لكرة القدم "كلاوسورا 2016"، بعد تغلبه أمس (الأحد) 3/2 على سانتوس لاجونا في إياب دور الثمانية من البطولة.

يذكر أن باتشوكا فاز في مجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 4/3.

وسجل أهداف باتشوكا، صاحب الملعب، اللاعبان الأوروغواياني جوناثان أوريتافيسكايا في الدقيقتين التاسعة و56 والأرجنتيني فرانكو خارا في الدقيقة 80، فيما أحرز هدفي سانتوس لاجونا كل من المكسيكي أنددريس رينتيرا في الدقيقة 14 ودييغو هيرنان جونزاليز في الدقيقة 84.

ويواجه باتشوكا، الذي تعادل في مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 1/1، مع ليون، الذي أطاح بموريليا السبت.

وتأهل نادي أمريكا أيضا إلى الدور قبل النهائي، إثر فوزه أمس 2/1 على شيفاز جوادالاخارا، ليلتقي في الدور قبل النهائي مع مونتيري، الذي أقصى تيجريز السبت الماضي.

وافتتح جوادالاخارا التسجيل في الدقيقة الثامنة بأقدام اللاعب أوربيلين بينيدا، بيد أن اللاعبين أوسفالدو مارتينيز وأوريبي بيرالتا نجحا في حسم اللقاء لصالح أميركا بهدفين في الدقيقتين 26 و63 على الترتيب.

وأنعش هدف بينيدا آمال جوادالاخارا في التأهل إلى المربع الذهبي وخصوصا بعدما سنحت فرصة جديدة للفريق لتعزيز النتيجة في الدقيقة 30 من المباراة، إثر احتساب ضربة جزاء لصالحه تصدى لها كارلوس بينيا، ولكن تسديدته اصطدمت بعارضة المرمى، وهو الأمر الذي ألقى بتأثيراته السلبية على أداء الفريق طوال الوقت المتبقي من اللقاء.

ومن المقرر أن يحدد الاتحاد المكسيكي لكرة القدم اليوم (الاثنين) تاريخ إقامة الدور قبل النهائي من البطولة المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً