العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

الأهلي يتطلع إلى تعزيز صدارته للدوري المصري على حساب الإنتاج الحربي

يتطلع الأهلي إلى تعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف الإنتاج الحربي غدا (الثلثاء) ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وتفتتح مباريات المرحلة اليوم بمواجهة وادي دجلة مع أسوان، فيما تأجلت مباراة الزمالك حامل اللقب أمام مصر المقاصة لمشاركة الأخير في دور الستة عشر "ب" من كأس الاتحاد الأفريقي.

ويلتقي الزمالك اليوم (الاثنين) أمام الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين على أن تقام مباراته أمام المقاصة يوم 22 مايو/ أيار الجاري.

ويخوض الأهلي، أكثر الأندية تتويجا بالبطولة، مباراة الإنتاج متربعا على قمة الترتيب العام للدوري برصيد 62 نقطة وبفارق ثماني نقاط أمام الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

وانتظم ثنائي الأهلي عماد متعب وأحمد الشيخ في التدريبات الجماعية إذ تعافى الأول من ألام حادة في المعدة بينما انشغل الشيخ في الفترة الأخيرة بدراسته.

من جانب آخر، يدخل فريق الإنتاج بقيادة مدربه شوقي غريب المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر وخصوصا أن الفريق العسكري لم يتلق أي هزيمة خلال المباريات الأربع الأخيرة بالمسابقة.

وتستكمل مباريات المرحلة بعد غدا (الأربعاء) بلقاء المصري مع الداخلية واتحاد الشرطة مع الإسماعيلي. وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاءات غزل المحلة مع حرس الحدود (الفريقان هبطا إلى دوري القسم الثاني وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لهما) وبتروجت مع طلائع الجيش وسموحة مع المقاولون العرب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً