العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

نيمار: لم أقدم أفضل ما لدي هذا الموسم

أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه لا يزال هناك بعض الجوانب التي يجب أن يعمل على تحسينها وأن موسم 2015-2016 لم يكن الأفضل في مسيرته.

وبدأ اللاعب الدولي البرازيلي ونجم برشلونة الإسباني الموسم الجاري بتألق واضح، بيد أن أداءه شهد تراجعا كبيرا مع نهاية المنافسات ليسجل 30 هدفا في 48 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات.

وعلى رغم ذلك، أعرب نيمار عن عدم رضاه عن مستواه بعد تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني وأكد رغبته في الظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل.

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت" الإعلامية: "هذا لم يكن أفضل مواسمي".

وأضاف "أنا دائما أرغب في التفوق على إحصائياتي وتحسين أرقامي، أرغب في تقديم الأفضل يوما تلو الآخر، أنا فخور بما حققناه في الليغا وليس فقط بسبب أدائي ولكن بفضل أداء الفريق كله، لقد عملنا بشكل جاد من أجل اللقب وحصلنا على هديتنا في النهاية".

وتابع: "لا يمكننا أن ننسى ما حدث وعلينا أن نتذكره خلال الموسم المقبل".

وكان برشلونة قد خرج من منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، إذ أشار نيمار إلى أن ذلك الإقصاء لا يزال مؤلما.

وأكمل: "عدم التواجد في دوري الأبطال أمر مؤلم وخاصة وأننا نعرف أنه كان بإمكاننا الفوز بها".

وكشف نيمار أنه يفضل استبعاده من خوض منافسات بطولة كوبا أميركا المقبلة مقابل قيادة البرازيل للحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويغيب نجم برشلونة عن بطولة كوبا أميركا الشهر المقبل ليقود البرازيل خلال الأولمبياد لتحقيق إنجاز لم يسبق لمنتخب السامبا الوصول إليه قبل ذلك.

وأوضح نيمار قائلا: "أنا مستعد لتحمل المسئولية، ليس البرازيليين وحدهم من يريدون هذه الميدالية ولكنهم يعرفون أن لا أحد يرغب في الحصول عليها أكثر مني".

وأشار نيمار إلى أنه لم يشعر بأي ضيق عندما وافق على التفضيل بين المشاركة في الأولمبياد وكوبا أميركا، إلا أنه وعلى رغم ذلك كان يأمل في الوقت نفسه في المشاركة في البطولة، التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية الشهر المقبل.

واستطرد قائلا: "لم أشعر بالإحباط لأنني سألعب في بطولة ببلادي لم يسبق لها الفوز بها".

واختتم قائلا: "بالطبع كنت أرغب في المشاركة بكلتا البطولتين ولكنني أفهم رغبة ناديي وأحترم الاتفاق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً