العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

معنويات ريال مدريد فى السماء قبل نهائى ميلانو

دعمت الصحافة المدريدية فريق ريال مدريد الإسبانى للفوز بنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب جاره أتلتيكو وذلك بعدما خسر الفريق الملكى لقب الليجا متأخرًا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى برشلونة الذى حصد اللقب المحلى للموسم الثانى على التوالى.

معنويات ريال مدريد فى السماء قبل نهائى ميلانو

فقد عنونت صحيفة "ماركا" المعروفة بانتمائها لنادى ريال مدريد "إلى ميلان مرفوعى الرأس"، مشيرة إلى أن غرفة ملابس المارينجى مُتوحدة بعد الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا فى "ريازور" رغم أنه لم يساهم في تحقيق الليجا، لم تكن هناك بالطبع أى احتفالات ولكن اللاعبين لديهم اعتقاد كبير للفوز فى نهائى دورى الأبطال.

وأشارت "ماركا" إلى أن بداية ريال مدريد وعودته للمنافسة على الليجا بدأت من مواجهة الكلاسيكو فى الجولة 31، حيث كان متأخرًا عن البارسا بفارق 13 نقطة قبل أن يحقق الفوز (2-1)، حيث وُلِد ريال مدريد بالتزامن مع انهيار برشلونة إلى أن وصل الفارق إلى نقطة ولكن البارسا حسم اللقب لصالحه بفوزه على غرناطة فى الجولة الأخيرة.

زيدان السر وراء عودة ريال مدريد للمنافسة على الألقاب

ورددّ لاعبو ريال مدريد عبارة "ذاهبون إلى ميلان مرفوعى الرأس" فى غرفة خلع الملابس بعد خسارة الليجا، وهو ما يؤكد الروح العالية للفريق بالرغم من عدم التتويج بالدوري الإسباني.

ويعود الفضل الأكبر للمدرب زين الدين زيدان فى عودة ريال مدريد للمنافسة على الألقاب هذا الموسم، حيث عادلّ المدرب الفرنسى أرقام سابقيه كارلو أنشيلوتى وجوزيه مورينيو من حيث عدد الانتصارات المتتالية مع الريال "12 فوز"، وبإمكانه تخطى هذا الرقم فى حال فوز فى نهائى ميلانو ليصل للانتصار الـ13 على الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً