العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

المنامة بطلاً لدوري الشباب لكرة السلة بعد تخطيه الحالة

توج فريق المنامة ببطولة دوري الشباب لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الحالة بنتيجة 86/ 68 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الاثنين على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وسلم رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد السلة علي الخاجة درع الدوري والميداليات الذهبية لفريق المنامة والميداليات الفضية لسلة الحالة.

وكان فوز المنامة متوقعاً في ظل فارق المستوى الفني بين الفريقين ووفرة العناصر المميزة في صفوف سلة المنامة.

واقترب المنامة بهذا الموسم من السيطرة على جميع بطولات الموسم بعد فوزه بدوري الأشبال وبدوري وكأس الناشئين وبدوري الشباب وبدوري وكأس الدرجة الأولى ولم يتبق له إلا كأس الشباب لاستكمال جميع البطولات.

ومن المتوقع أن يتوج المنامة ببطولة كأس الشباب كذلك في ظل المستوى الفني القوي الذي أظهره في مباريات الدوري وعدم تلقيه أي خسارة في المسابقة.

وأشرك المنامة معظم لاعبيه في اللقاء النهائي، وخصوصاً بعد أن تقدم بنهاية الربع الأول 19/ 11 ومن ثم وسع الفارق بفوزه في الربع الثاني 23/ 18، كما فاز في الربع الثالث بنتيجة 26/ 14 قبل أن يقلص الحالة الفارق بفوزه في الربع الأخير 25/ 18 بعد أن استبدل المنامة الكثير من لاعبيه.

وحاول الحالة مجاراة المنامة خلال اللقاء إلا أن المحاولات الفردية للاعبين لم تسعفهم أمام قوة فريق المنامة وأسلوب لعبه الجماعي وتفوقه في المواجهات الفردية والمتابعات.

الحالة بقيادة مدربه الشاب جاسم محمد استطاع تحقيق الأهم ببلوغ النهائي وقدم مستويات فنية متطورة في حين يواصل الثنائي محمد نجف وهاني علم حصد النجاح على مستوى الفئات العمرية بعد تتويجهما مع فئة الناشئين.

تألق في صفوف المنامة اللاعب حسين محمود بتسجيله 18 نقطة في حين سجل مهدي نجف 13 نقطة وصادق شكر الله 10 نقاط وحسين خليل 12 نقطة.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة علي حسن بتسجيله 26 نقطة وحسين علي 17 نقطة ومحمد صلاح 10 نقاط ومحمود عباس 8 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد وعبدالرضا عبدالحسين وإيمان الثقفي.

العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:25 ص

      أهلاوي

      الف مبرووووووك للمنامة وبالتوفيق

    • زائر 2 | 1:36 ص

      نطالب بانجاز خارجي محليا تشبع الفريق

    • زائر 1 | 11:00 م

      العبرة في جم لاعب بنشوفه في فريق الاول احنه محتكرين جميع البطولات وفي النهايه نشتري لاعبين الانديه

اقرأ ايضاً