العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

كيروا تفوز بسباق نصف الماراثون باليابان

كيروا تجتاز خط النهاية
كيروا تجتاز خط النهاية

أضافت العداءة يونيس كيروا إنجازاً جديداً إلى سجل إنجازاتها المتميزة بعدما حققت المركز الأول في سباق النصف ماراثون الذي أقيم باليابان عندما أنهت مسافة السباق بزمن قدره 1.08.55 ساعة لتحطم الرقم القياسي لهذا السباق والمسجل باسمها وتحلق باللقب الخامس في سباق النصف ماراثون في اليابان ليكون ماركة مسجلة باسمها.

وتفوقت العداءة كيروا على منافستها الكينية جيسير ربيكا التي أحرزت المركز الثاني بزمن 1.11.09 ساعة، بينما جاءت العداءة الأثيوبية موجيس بيتلهيم في المركز الثالث بزمن 1.11.09 ساعة.

وبهذه المناسبة، أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن اعتزازه الكبير بالنجاحات والإنجازات التي يحققها لاعبو ولاعبات ألعاب القوى على مختلف الصعد. وأشاد بفوز العداءة كيروا بالمركز الأول، مؤكداً أن فوزها بالسباق للمرة الخامسة، وقدرتها على تحطيم الرقم القياسي يعكس ما تتمتع به من قدرات متميزة، وإمكانات عالية تؤهلها لمواصلة المسيرة بكل عزم وثبات في الاستحقاقات القادمة لتشريف ألعاب القوى البحرينية بمختلف المحافل الخارجية.

وأبدى سعادته الكبيرة بالنجاحات التي يحققها عداؤو البحرين في جميع أنواع السباقات وخصوصًا سباقات الماراثون والنصف ماراثون والتي تعكس حرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى على المنافسة في مسابقات جديدة لتوسيع رقعة الإنجازات واكتشاف أبطال وبطلات جدد.

وفي ختام تصريحه، أكد خالد بن حمد أن الاتحاد يتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في أولمبياد ريو 2016 لتعزز مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، متمنياً أن تتكلل جميع تلك الجهود بالنجاح لتحقيق إنجاز تاريخي يكتب اسم البحرين بأحرف من ذهب في أكبر حدث رياضي عالمي.

العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً