العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

محافظة العاصمة تحتضن ثاني فعاليات اليوم الأولمبي

هشام بن عبدالرحمن
هشام بن عبدالرحمن

تنطلق اليوم (الثلثاء) في الساعة الخامسة عصراً ثاني فعاليات اليوم الأولمبي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع محافظة العاصمة برعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك بانطلاق سباق الجري في ممشى خليج توبلي بالقرب من جامع مسجد فاطمة كانو.

وأعدت اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع محافظة العاصمة جميع الترتيبات اللازمة لانطلاق الحدث الذي سيتضمن سلسلة من البرامج والفعاليات المتنوعة والتي تستهدف استقطاب أكبر عدد من أهالي محافظة العاصمة من كلا الجنسين، وخصوصاً بعد النجاح المتميز لأولى الفعاليات التي انطلقت بمحافظة الشمالية.

وسيقام سباق الجري الذي تشرف عليه لجنة عدائي البحرين لأربع فئات سنية، هي الفئة الأولى (6-8 سنوات)، الفئة الثانية (9-11 سنة)، الفئة الثالثة (12-14 سنة)، الفئة الرابعة (من 15 سنة فما فوق).

وبهذه المناسبة أشاد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالدور الريادي الذي يضطلع به سمو الشيخ ناصر بن حمد في تشجيع ورعاية الشباب والناشئة من خلال إشراكهم في برامج وفعاليات جماهيرية ذات صبغة رياضية لها بالغ الأثر على المجتمع لدورها في الارتقاء بمستوى الوعي العام لدى المواطنين والمقيمين، بما يصبُّ في نهاية المطاف في تنمية المجتمع وتحقيق أهدافه.

وأكد المحافظ أن المحافظة تسعى إلى ترسيخ مفهوم التعاون والتلاحم والتكاتف مع المجتمع والبيئة المحيطة بالمحافظة، من خلال المشاركة والتنظيم والرعاية لفعاليات متنوعة وفي مختلف المناسبات وخصوصاً ذات الطابع الرياضي، منوهاً إلى أن مضي المحافظة في تنفيذ الأنشطة ذات الطبيعة الجماهيرية الرياضية يأتي انطلاقاً من الدور المناط بها بوصفها جهة توكل إليها إقامة نهج تشاركي بين مختلف الأفراد والجماعات بجميع فئاتهم.

وبدوره عبر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر عن اعتزازه الكبير بالشراكة المتميزة مع محافظة العاصمة في تنظيم فعاليات اليوم الأولمبي، الأمر الذي يعكس حرص الطرفين على تجسيد الشراكة المجتمعية لخدمة الأهداف الوطنية، وخصوصاً في ظل ما يرمي إليه اليوم الأولمبي من بثّ قيم الصداقة والاحترام والتنافس الشريف ونشر الثقافة الرياضية وتعزيز مفهوم الرياضة للجميع.

العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً