العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

المنامة يواجه نزوى العماني والأهلي يصطدم بعمالقة السد في «خليجية السلة»

من لقاء الأهلي وأهلي دبي
من لقاء الأهلي وأهلي دبي

تنطلق اليوم (الأربعاء) منافسات دور ربع النهائي من البطولة الخليجية للأندية الأبطال في كرة السلة بنسختها (36) والمقامة حاليّاً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة ما بين 13 حتى 21 مايو/ أيار الجاري.

وتقام على صالة نادي أهلي دبي مستضيف البطولة أربع مواجهات، تجمع الأولى بين فريقي المنامة البحريني ونزوى العماني في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت البحرين، وفي المباراة الثانية يصطدم فريق الأهلي البحريني بمنافسه السد القطري بطل النسخة قبل الماضية وتنطلق عند الثالثة عصراً، وفي المباراة الثالثة يلعب الريان القطري مع أحد السعودي في تمام الساعة الخامسة عصراً، بينما تجمع المباراة الرابعة بين أهلي دبي والوصل الإماراتيين عند السابعة مساءً، وستلعب مباريات اليوم بنظام إخراج المغلوب إذ تتأهل أربعة فرق وهي الفائزة للدور نصف النهائي في المقابل تغادر أربعة فرق البطولة.

وبحسب جدول المباريات فإن الفائز من لقاء المنامة ونزوى سيقابل في دور نصف النهائي الفائز من الريان وأحد، في حين يقابل الفائز من مباراة الأهلي البحريني والسد الفائز من مباراة أهلي دبي والوصل، وتقام مباريات دور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل.

وتبدو مهمة المنامة متصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية وتقديمه عروضاً رائعة شبه سهلة عندما يواجه منافسه فريق نزوى العماني متذيل المجموعة الثانية والذي تلقى ثلاث هزائم متتالية وجمع في رصيده 3 نقاط.

في الجانب الآخر يخوض فريق الأهلي البحريني مواجهة صعبة أمام السد القطري الذي يمتلك لاعبين طوال القامة وأصحاب بنىً جسمانية قوية ولديهم خبرة كبيرة.

يذكر أن الأهلي احتل المركز الثالث في مجموعته بينما احتل السد المركز الثاني.

أهلي دبي يتفوق على الأهلي البحريني ويتصدر

فاز فريق أهلي دبي على الأهلي البحريني بنتيجة 91 /80 في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على صالة النادي الأهلي الإماراتي مستضيف البطولة الخليجية للأندية الأبطال لكرة السلة بنسختها (36) والمقامة في دبي في الفترة ما بين 13 وحتى 21 مايو الجاري.

وحقق أهلي دبي العلامة الكاملة بفوزه في مبارياته الثلاث ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر المجموعة الثانية، بينما تلقى الأهلي البحريني الخسارة الثانية ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وجاءت نتائج الفترات: (31/18)، (18/21)، (22/19)، (20/22)، وكان أفضل المسجلين من الأهلي صباح حسين 17 نقطة والأميركي لورن وودز 16 نقطة وسيدكاظم ماجد 15 نقطة وعلي عقيل 13 نقطة.

إصابة المحترف «ريان» تقلق الأهلي

تعرض محترف فريق الأهلي البريطاني ريان ريتشارد لإصابة في الكتف في المباراة التي جمعت الفريق بنزوى العماني، ولم يشارك ريتشارد مع الأهلي في مباراة أمس أمام أهلي دبي، ويسود القلق في أوساط الجهاز الفني من احتمالية عدم قدرة اللاعب على المشاركة اليوم أمام السد القطري في دور ربع النهائي من البطولة والذي يقام بنظام إخراج المغلوب.

العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:29 م

      نسيت ... المنامة بعد قادر بالبطولة ... نسيت الرمية الثلاثية لنوح نجف للتعادل وبعدها الفوز في الشوط الاضافي

    • زائر 3 | 5:46 ص

      اهلاوي

      من غير الاهلي في البحرين جاب البطولة الخليجية؟ بسكم كره وخلكم عقلاء يبين عليك ما ضقت طعم البطولة الخليجية ولا عمرك بتضوقها

    • زائر 2 | 3:42 ص

      اهلي فريق تعبان منتهي الصلاحية

      خلاص يجب تجديد الفريق

    • زائر 1 | 1:30 ص

      مدناوى

      بصراحه ترتيب المسابقه غير منصف تتصدر المسابقه وتخسر اليوم من اخر فرق الترتيب تكون خارج البطوله معقول .

اقرأ ايضاً