العدد 5002 - الثلثاء 17 مايو 2016م الموافق 10 شعبان 1437هـ

وكيل الأشغال: الوزارة حريصة على تلبية احتياجات "الشمالية"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط العضو البلدي للدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية بدور بن رجب بحضور مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في تلك المنطقة.

وفي بداية الاجتماع رحب الوكيل بالعضو البلدي، مشيداً بدور اعضاء المجالس البلدية في تلمسهم احتياجات المواطنين وايصالها إلى المسئولين لتقديم أفضل الخدمات إليهم.

كما أكد الخياط أن الوزارة تولي جميع مناطق البحرين الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، كما أنها حريصة على تلبية احتياجات المحافظة الشمالية، حيث استمع الى الطلبات والاستفسارات المرفوعة من العضو البلدي بن رجب وتمثلت أبرزها في دراسة المداخل والمخارج لبعض شوارع منطقة بوري كحل مؤقت لتخفيف الازدحامات في المنطقة إلى حين البدء بتنفيذ مشروع انشاء مدخل بوري، وقد وجه الوكيل المعنيين لدراسة الموضوع وتغيير اتجاه مسارات عدد من الشوارع الداخلية.

كما تقدمت العضو البلدي بطلب ايجاد حل لمشكلة تجمع مياه الأمطار في نفق بوري وقد افاد الخياط بانه تتم حاليّاً دراسة الموقع لمعالجة المشكلة.

أما فيما يتعلق بقطاع الصرف الصحي فقد تقدمت العضو البلدي بطلب توفير شبكة صرف صحي في عدد من مجمعات بالدائرة الثانية بـ "الشمالية" ومنها في الهملة بمجمع 1012 ودمستان مجمع 1022 وبوري مجمع 762.

من جانبه افاد الوكيل بأنه ستتم دراسة الطلبات المقدمة وامكانية تنفيذها بحسب توافر الموازنة ونسبة العمران في كل منطقة، علماً بأن الوزارة انتهت في وقت سابق من تنفيذ مشروع انشاء شبكة صرف صحي في كل من بوري مجمع 756 والهملة مجمع 1010 وتعمل حاليّاً على تنفيذ شبكة صرف صحي في دمستان مجمع 1019.

وفي ختام الاجتماع تقدمت بدور بن رجب بالشكر لوكيل شئون الأشغال أحمد الخياط، مشيدةً بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني واعتمادها سياسة الأبواب المفتوحة، والتواصل مع اعضاء المجالس البلدية، ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي في سبيل النهوض بالبُنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً