العدد 5003 - الأربعاء 18 مايو 2016م الموافق 11 شعبان 1437هـ

"بن هندي" تفتتح معرضاً جديداً للإلكترونيات "بن هندي إيزون زون" في مجمع التأمينات

أعلنت شركة عبدالله أحمد بن هندي عن افتتاح معرض جديد  للإلكترونيات تابع لشركة بن هندي إيزون زون (E zone)، وذلك في مجمع التأمينات الاجتماعية في الحورة يوم الأربعاء (18 مايو/ أيار 2016).

وقد قام بافتتاح معرض شركة بن هندي إيزون E zone) زون) الجديد عضوي مجلس الإدارة ونائبي الرئيس التنفيذي لمجموعة بن هندي، خالد عبدالله بن هندي وعبدالعزيز عبدالله بن هندي، وبحضور الإدارة التنفيذية لمجموعة شركات بن هندي ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

مع بدء أعمال شركة بن هندي إيزون E zone) زون)، تكون مجموعة بن هندي قد فتحت جبهة جديدة أخرى في مجال بيع العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات من خلال كونها "موزعاً معتمداً" لمنتجات شركة أبل، كما أنها تُعد أيضاً خطوة استراتيجية للمجموعة للحصول على حصة أكبر من السوق في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين، وسيقدم معرض شركة بن هندي إيزون تجربة تسوق جديدة من نوعها لشعب البحرين مع أحدث منتجات وإكسسوارات علامة أبل (Apple Inc.) من خلال اسم موثوق به وهو شركة "بن هندي إيزون زون ".

من جانبه صرح عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عبد العزيز بن هندي قائلاً: "تقوم استراتيجيتنا على جلب العلامات التجارية الرائدة عالمياً إلى البحرين مع التركيز على مصالحنا التجارية القائمة بالفعل. وقد اتخذنا خطوات حاسمة نحو تعزيز كل الأعمال التجارية التي نقدمها في السوق البحريني مع التركيز بنسبة 100 في المئة على الزبائن، والمضي قدماً في الاستثمار في إنشاء المرافق من أجل الارتقاء عالياً بهذا الماركات التي نتعامل معها مع المحافظة على تقديم أفضل خدمات الزبائن ووضع رضائهم نصب أعيننا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً