العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

عاهل البلاد يستعرض العلاقات الثنائية التاريخية المتميزة مع خادم الحرمين الشريفين

العاهل السعودي لدى استقباله جلالة الملك  - بنا
العاهل السعودي لدى استقباله جلالة الملك - بنا

التقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الخميس (19 مايو/ أيار 2016) مع أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك في قصر خادم الحرمين الشريفين بجدة.

وقد أعرب جلالة الملك في بداية اللقاء عن خالص شكره وبالغ تقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها جلالته والتي عكست عمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة والروابط والصلات المتينة التي تجمع المملكتين وشعبيهما الشقيقين.

واستعرض جلالة الملك وخادم الحرمين الشريفين العلاقات الأخوية الوطيدة وما تشهده من تطور مستمر على كافة الأصعدة، حيث أعرب العاهلان عن اعتزازهما بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه هذه العلاقات، مُؤكدّين حرصهما على تنميتها وتطويرها وصولاَ بها الى أعلى المستويات من التعاون المثمر والبنّاء والعمل المشترك تحقيقاً لآمال شعبيهما الشقيقين.

كما تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى، حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،أمس مأدبة العشاء التي أقامها أخوه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر خادم الحرمين الشريفين بجدة تكريماً لجلالة الملك والوفد المرافق بمناسبة زيارته للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وصول جلالة الملك إلى جدة أمس
وصول جلالة الملك إلى جدة أمس
جلالة الملك ملتقياً خادم الحرمين الشريفين
جلالة الملك ملتقياً خادم الحرمين الشريفين

العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً