العدد 5004 - الخميس 19 مايو 2016م الموافق 12 شعبان 1437هـ

"العمل" تطلق "أسبوع التوظيف في القطاع المحاسبي" الأحد المقبل

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار تنويع آليات التوظيف وتسريع إدماج الباحثين عن عمل في القطاع الخاص عبر إطلاق العديد من المبادرات النوعية، تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فعالية "أسبوع التوظيف في القطاع المحاسبي"، خلال الفترة ما بين 22 و26 مايو/ أيار الجاري، في بهو الوزارة بمدينة عيسى.

وسيتم خلال هذه الفعالية، التي تشارك فيها 61 منشأة عاملة بالقطاع الخاص، وهو مخصص للمرشحين الذين تنطبق عليهم المعايير اللازمة لشغل الوظائف المحاسبية ممن تم الاتصال بهم من قبل الوزارة، إجراء مقابلات توظيفهم مع ممثلي المنشآت المشاركة، وإبرام عقود العمل مع من يتم اختيارهم من قبل أصحاب العمل مباشرة، وذلك بحسب احتياجاتهم الفعلية من الكفاءات الوطنية.

وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاتصال مباشرة بالباحثين عن عمل من الفئة المحددة للاطلاع على الشواغر الوظيفية التي تتوافق مع مؤهلاتهم الدراسية، وذلك بعد حصر الوزارة للشواغر الوظيفية المحاسبية في شركات القطاع الخاص، والتي ستقدم شواغرها الفعلية وإتمام إجراءات توظيف المقبولين خلال أسبوع الفعالية.

ويشكل أسبوع التوظيف في القطاع المحاسبي فرصة للباحثين عن عمل من تخصص المحاسبة للحصول على فرص وظيفية نوعية بالقطاع، كما يخدم المؤسسات والشركات التي تحتاجها من الخبرات المحاسبية المؤهلة بشكل مباشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:53 م

      يعني المعرض مخصص فقط لمن تم الاتصال فيهم قبل وزارة العمل او ممكن اي فئات اخرى التقديم ؟ نرجو التوضيح

    • زائر 1 | 6:15 ص

      مجهود ممتاز ومقدر لوزارة العمل .. أتمنى للجميع الحصول على وظيفة ملائمة له ولطموحاته ..

اقرأ ايضاً