العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أسماء عيسى عبدالله القلاف، عن عمر ناهز 83 عاماً، أرملة المرحوم فهد الشماع، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم جاسم والمرحوم يوسف وعيسى وعبدالله وراشد وأحمد وخالد. تقبل التعازي للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 349 طريق 208 مجمع 802 بالقرب من نادي مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب حاجي محمد عوض (أم حسن)، زوجة أحمد عبدالرسول باقر بلجيك، وأخت حسين عوض، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العجم الكبير بالمنامة، وللنساء في منزل أخت المتوفاة رقم 374A طريق 2666 مجمع 226 البسيتين.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منى حسن سالم المحسني، والدة كُلٍّ من: فاطمة ومحمد والمرحوم عبدالله أبناء حمد سلطان الدخيل، عن عمر ناهز 56 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد شيخان الفارسي بالبحير بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 27 شارع ربض، مجمع 908 الرفاع.

انتقل إلى رحمة الله تعالى فردان عقيل عبدالله محمد، شقيق كُلٍّ من: نجيب وعبدالرحيم وعبدالله وعدنان رحمهم الله، عن عمر ناهز 45 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع السلام بمنطقة الرفاع الشرقي خلف حديقة خليفة الكبرى، وللنساء في منزل شقيقته رقم 353 طريق 4808 عالي 748.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء فرج، زوجة محمد عبدالرضا، ووالدة كُلٍّ من: عادل وعدنان ورضا وعلي، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة العاشرة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحالة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ميمونة عيد حسين آل رحمة. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 440 طريق 519 مجمع 805 مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة محمد حبيب علي إسماعيل. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا(ع) بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة حسن علي منصور. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا(ع) بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالمنعم سعيد راشد المولاني (من منطقة الديه).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً