العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

تاج: سر البقاء مع الكبار العمل كأسرة واحدة

أكد أن مهمته انتهت مع المنامة بعد لقاء البسيتين

فرحة لاعبي المنامة بعد الفوز على البسيتين
فرحة لاعبي المنامة بعد الفوز على البسيتين

الماحوز، الرفاع - محمد طوق، حسين الدرازي 

20 مايو 2016

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنامة خالد تاج أن مهمته انتهت بشكل رسمي مع المنامة بعد المباراة الأخيرة أمام البسيتين، أمس الأول (الخميس)، والتي جعلت «التاج المنامي» مع الكبار رسمياً الموسم المقبل بعد الفوز على سفينة الأزرق البسيتين بهدف نظيف.

وأوضح تاج، في حديث لوسائل الإعلام بعد اللقاء، أن عقده مع المنامة كان يمتد حتى المباراة الأخيرة في الدوري الكروي، وقال: «انتهت مهمتي مع المنامة، لم نحسم الأمر بشأن الموسم المقبل، لكل حادث حديث».

وأبدى تاج سعادته الكبيرة ببقاء المنامة مع الكبار الموسم المقبل على رغم أنه تولى تدريب الفريق في آخر 4 جولات، مشيراً إلى أن المنامة كان يمر بظروف صعبة للغاية ولم يتردد بأن يشرف على الفريق منذ أن تحدثت معه إدارة المنامة.

وقال: «منذ أن حصلت على تكليف نادي المنامة بالإشراف على الفريق لم أتردد إطلاقاً لأنني أحد أبناء هذا النادي على رغم أنني لعبت للأهلي 16 عاماً، تعلمت التدريب في هذا النادي العريق (المنامة)، كان من واجبي أن أشرف على الفريق حتى لو كانت ظروفه صعبة».

وتابع «دخلنا في تحدٍ في المباريات السابقة ولعبنا بنظام الكؤوس، عملنا كأسرة واحدة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين وإدارة النادي، استطعنا أن نتخلص من الضغط في آخر جولات من خلال تقديم مستوى جيد والخروج بالنقاط الثلاث». وأضاف أن «المباراة الأخيرة أمام البسيتين كانت صعبة، دخلنا بهدف الهجوم وتدربنا على ذلك من أجل حصد النقاط الثلاث، الشوط الأول لم نقدم المستوى المطلوب وكان هناك ضغط كبير على اللاعبين، لكن بين الشوطين عملنا على تهيئة الفريق بشكل أفضل واستطعنا ذلك في الشوط الثاني الذي فرضنا السيطرة فيه وتمكنا من الخروج بالفوز والبقاء مع الكبار الموسم المقبل».

وأشاد تاج بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك عناصر مميزة لكن الظروف لم تخدمه في الموسم الحالي لكنه حقق أمراً مهماً وهو البقاء مع الكبار الموسم المقبل.

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً