العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

لاعبو المنامة «رجال عند الشدائد» وسنسعى للأفضل الموسم المقبل

صاحب هدف البقاء في الأضواء محمد عادل:

محمد عادل متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»
محمد عادل متحدثاً إلى «الوسط الرياضي»

أكد صاحب هدف المنامة الوحيد في مرمى البسيتين محمد عادل أن لاعبي المنامة كانوا «رجالاً عند الشدائد»، مشيداً بمستوى فريقه والروح القتالية العالية التي أظهرها اللاعبون أثناء اللقاء الذي جعل المنامة يبقى مع فرق الدرجة الأولى في دورينا الكروي الموسم المقبل.

وسجل محمد عادل هدف اللقاء الوحيد برأسية جميلة في الشوط الثاني، وأوضح في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن الفوز لم يأتِ من فراغ إنما بعمل جماعي انطلاقاً بالقتالية التي قدمها اللاعبون وتطبيق تعليمات المدرب خالد تاج وبمساندة الجماهير وتهيئة الأجواء المثالية من إدارة النادي للفريق.

وقال: «لعبنا بفرصة الفوز فقط وهي التي رجحتنا للفوز، الشوط الأول لم نقدم المستوى المطلوب وظهرنا بمستوى أفضل بكثير في الشوط الثاني بعد تحفيزات المدرب خالد تاج في فترة الاستراحة بين الشوطين، وسيطرنا على اللقاء حتى تمكنا من تسجيل هدف الفوز».

وأضاف «ربما كان الحذر هو العنوان الأبرز للشوط الأول وخصوصاً أننا كنا حذرين من دخول مرمانا هدف بسيتيني ويزيد صعوبة مهمتنا، لكن الحمد لله أننا حققنا الفوز بفضل من الله سبحانه وتعالى ومساندة الجماهير والروح العالية التي ظهر عليها اللاعبون».

وختم حديثه بالقول: «نعم... المنامة ليس موقعه أن ينافس على البقاء فقط، مررنا بظروف كثيرة لكن الحمد لله على كل حال والأهم أننا سنلعب الموسم المقبل في الدرجة الأولى وسنسعى لتقديم مستويات أفضل بإذن الله».

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:05 ص

      بلنتي و الي يقول مب بلنتي يروح يطالع مصارعه او بوكسنق احسن له .. المنامه باط مرارتكم

    • زائر 1 | 3:18 ص

      نعم والدليل البلنتي على سترة فلم هندي اللة لكم يااهالي سترة الخير ___ ديري منبطة مرارتة

اقرأ ايضاً