العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

طلال كانو رداً على عيسى عبدالرحيم: أستغرب طلب تدخل ناصر بن حمد في أمر باعتقاد «عبدالرحيم» أنه خطأ!

طلال كانو
طلال كانو

تلقى «الوسط الرياضي» تعقيباً من رئيس النادي الأهلي طلال كانو يرد فيه على تصريح عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيس نادي النجمة السابق عيسى عبدالرحيم، وإيماناً من «الوسط الرياضي» بحرية الرأي والرأي الآخر، ننشر ما جاء في رد طلال كانو:

لست من هواية الردود عبر وسائل الإعلام المختلفة أو الدخول في مهاترات وجدل لا فائدة من ورائه، لكن ما نشر مؤخراً عبر وسائل الإعلام من إرسال عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية عيسى عبدالرحيم برسالة إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يطلب فيها من سموه التدخل في التحقيق في خطأ يعتقد عيسى عبدالرحيم أن حكم المباراة النهائية في مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة والتي جمعت فريقي النادي الأهلي (البطل) وشقيقة نادي النجمة وانتهت بفوز الأهلي وتتويجه بطلاً لأغلى بطولات الكرة الطائرة، قد يكون خطأ في اعتقاد عيسى عبدالرحيم، الرسالة ومضمونها الغريب العجيب وغير المسبوقة في تاريخ اللجنة الأولمبية البحرينية وربما في العالم أن يقوم عضو لجنة أولمبية وطنية ويطلب من رئيسه التحقيق في خطأ تحكيمي. من حق عيسى عبدالرحيم أو غيره من الرياضيين أن يبدي ويعبر عن رأيه الشخصي في أية قضية رياضية بصفته الشخصية، لكن أن يستغل منصبه في عضوية اللجنة الأولمبية أكبر وأعلى سلطة رياضية أهلية وطنية ويطلب من رئيسها ما طلبه عيسي عبدالرحيم لا أعتقد وكلي ثقة بأن ميثاق الشرف الأولمبي ولوائح وأنظمة اللجنة الأولمبية البحرينية والدولية لا تجيز أو تسمح بتدخل اللجنة الأولمبية أو أحد أعضائها في خطأ تحكيمي غير مقصود في مباراة محلية.

كنت شخصياً أتمنى أن نسمع ويبادر عيسى عبدالرحيم بتقديم مقترحات لتطوير الرياضة البحرينية بما يتناسب مع تطلعات وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي منذ توليه رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية أحدث نقلة في مسيرة الرياضة البحرينية، ولعل النتائج المشرفة للمنتخبات والفرق والأبطال البحرينيين على مختلف الأصعدة والمستويات خير شاهد على ذلك.

أتمنى أن يسخر عضو اللجنة الأولمبية، الذي حظي بثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد والاتحادات الرياضية الأهلية، جهوده لخدمة وتطوير ودعم مسيرة الرياضة وقطاع الشباب في المملكة بعيداً عن الانتماءات المحدودة والعواطف وردود الفعل... ألف مبروك للنادي الأهلي العريق إنجازاته وانتصاراته... وهاردلك لنادي النجمة الشقيق.

العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 ص

      صحيح

      عيسى عبدالرحيم وضع نفسه في موضع خطأ ويجب على سمو الشيخ ناصر أبعاد شخصيه تتأثر بقرارات تحكيمه إلى فريق يدعي ينتمي إليه وهو شخص في موقع اللجنه الأولمبية والقرار بيد الشيخ ناصر

اقرأ ايضاً