العدد 5006 - السبت 21 مايو 2016م الموافق 14 شعبان 1437هـ

برنامج خاص لكريستيانو رونالدو "المرهق" من أجل نهائي ميلانو

سيتبع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع السعادة بفريق ريال مدريد وصيف بطل الليغا، برنامجاً خاصة في الأيام المقبلة حتى يكون في كامل جاهزيته من جميع النواحي في مباراة الفريق الملكي ضد أتلتيكو مدريد بميلانو بنهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

ووفقاً لصحيفة "آس" المدريدية فإن صاروخ ماديرا سيتبع خطة خاصة للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في أفضل الظروف.

وتسبب ارتفاع زيدان بالحمل في تدريب هذا الأسبوع في معاناة كريستيانو رونالدو من تعب عضلي وخلال الأيام المقبلة وحتى موعد نهائي ميلانو سيتبع برنامجاً خاصاً للوصول إلى الجاهزية المثلى للمباراة المرتقبة والهامة.

ولم يشارك رونالدو في تدريبات يوم الجمعة وتدرب في صالة الألعاب الرياضية مع أخصائي العلاج الطبيعي، وجاء هذا الإجراء لضمان أن يكون نجم الريال جاهز تماما لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل ضد أتلتيكو مدريد.

كان النجم البرتغالي رونالدو قد لحقت به الإصابة في أوتار الركبة من ساقه اليسرى في الدقائق الأخيرة ضد فياريال بالليغا، لذلك غاب عن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي ومباريات بالليغا أمام رايو فاييكانو وريال سوسيداد، وبالتالي فقد ظهر عليه مدى التعب العضلي وبات في حاجة ماسة للراحة ومتابعة البرنامج الخاصة حتى يكون لائقاً تماماً لمواجهة نهائي ميلانو.

وكريستيانو رونالدو صاحب الـ31 عاماً هو الأكثر خوضاً للدقائق رفقة ريال مدريد بمعدل دقائق ملعوبة (4172 دقيقة) هذا الموسم على رغم غيابه عن مباريات عديدة بالجزء الأخير، ويأتي بعده زميله الألماني توني كروس بـ3667 دقيقة، والفارق بالدقائق بين اللاعبين يوضح مدى الموسم المرهق للدون مع ريال مدريد وهي النقطة التي أخذها زيدان بعين الاعتبار وكان سريعا باتخاذ الاحتياطات اللازمة مع نجمه الشهير.

لدى نجم ريال مدريد تجربة سيئة في نهاية العام 2014 عندما لعب مباريات وهو مرهق بدنياً للغاية بسبب التهاب الرضفة بالركبة اليسرى، وفي وقت لاحق أعترف اللاعب نفسه علنا بأن ما حدث كان خطرا كبيرا على مسيرته ومن ثم شارك بكأس العالم رفقة البرتغال ليستمر الإرهاق البدني ولكن هذه المرة رونالدو يريد الوصول إلى المباراة النهائية وهو جاهز من جميع النواحي لأجل رفع بطولة دوري الأبطال للمرة الثالثة.

ومنح مدرب فريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان لاعبيه راحة لمدة يومين على أن تكون عودتهم للتدريبات تحضيرا لنهائي ميلانو صباح الثلثاء المقبل، وأراد الأسطورة الفرنسية مكافأة لاعبيه بعد أسبوع صعب للغاية ومستوى عال من الشدة في التدريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:26 ص

      2

      ههههههههههه خوووووب انت أخذ الكؤوس الرخيصه بعدين تعال وصير مهرج ههههههه ، شوف حبيبي السنه بتطلع من المولد بلا حمص ، لا ليغا لا كأس ملك لا هداف لا بطولة أوروبا ولا حتى فنجان قهوه هههههههه (#دائما_امسطر_لا_تكلمني )

    • زائر 2 | 8:35 ص

      سيكون جاهز لحصد المباريات و الكؤوس السنعه اقصد الكؤوس الغالية اقصد الكؤوس الصدق و ليست الكؤوس الرخيصة

    • زائر 1 | 7:22 ص

      سيصبح جاهزا وراح يحطم الارقام وعلى فكرة رونالدو هو هداف الدورى ابطال اوربا بلا منازع

اقرأ ايضاً